عاجل| إسرائيل تعترف بمقتل 10 ضباط كبار من قادة جيشها والقسام توفي بوعدها وتجعل غزة مقبرة لجيش الإحتلال

يبدو أن قطاع غزة يشهد معارك ضارية بين قوات جيش الإحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية، حيث تكبدت إسرائيل خسارة فادحة في جنودها وضباطها خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعترف جيش الإحتلال بمقتل 8 ضباط من لواء جولاني، وبعدها اعترف بمقتل ضابطين آخرين من قادة جيش الإحتلال، ليرتفع أعداد القتلى الإسرائيليين في عملية واحدة اليوم إلى 10 ضباط كبار.

عاجل| إسرائيل تعترف بمقتل 10 ضباط كبار من قادة جيشها والقسام توفي بوعدها وتجعل غزة مقبرة لجيش الإحتلال

مقتل 10 ضباط من جيش الإحتلال الإسرائيلي في غزة

وبدأ جيش الإحتلال يفقد ضباط لواء جولاني في حربه على غزة، وسوف يفقد المزيد حال استمراره في هذه الحرب، وكان أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام قد أكد قبل ذلك مراراً بأن غزة ستكون مقبرة لجنود الإحتلال، الذين سيعودون إلى أهاليهم وذويهم في أكياس سوداء.

اقرأ أيضاً:

وفي أول تعليق من حركة المقاومة الإسلامية حماس، على اعتراف جيش الإحتلال بمقتل 10 ضباط من جيشه اليوم، قالت حماس بأن كتائب القسام وعدت وأوفت بوعدها وجعلت قطاع غزة مقبرة لجنود الإحتلال الإسرائيلي، وأضافت أن إعلان الإحتلال عن مقتل 10 ضباط اليوم يؤكد فشل الإحتلال وجيشه وداعميه في مواجهة بأس المقاومة في غزة.

وأضاف المتحدث باسم حماس أن قيادة جيش وحكومة العدو الإسرائيلي لا يلقون بالاً لحياة الجنود الإرسرائيليين، وأن الحل أمامهم هو الإنسحاب الكامل من قطاع غزة، لأن خسارتهم ستزداد يوماً بعد يوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد