إلحق اشترك الآن| فرصة ذهبية مع مسابقة الحلم للتأهل لسحب المليون دولار وسحب الـ100.000$ الخميس 14 ديسمبر

ما هي أيام قليلة تفصلنا عن حلم المليون دولار مع مسابقة الحلم، والتي من المقرر أن يتم السحب عليها يوم نهاية الشهر الجاري، وبهذا سوف يأتي العام الجديد 2024 وقد ربح أحد المشتركين مليون دولار أمريكي كاش، وسوف يتمكن الفائز من تحقيق كافة أحلامة مهما كانت صعبة، فإن كان يحلم ببيت أو بزواج أو بسيارة فاخرة أو بأي شئ آخر، فالحلم ستحقق له كافة أحلامه.

إلحق اشترك الآن| فرصة ذهبية مع مسابقة الحلم للتأهل لسحب المليون دولار وسحب الـ100.000$ الخميس 14 ديسمبر

مسابقة الحلم وحلم المليون دولار

كما أشارت الحلم في منشورها عبر صفحتها الرسمية اليوم، أن سحب الـ100 ألف دولار الخاصة بشهر ديسمبر سوف يتم إجراؤه يوم الخميس المقبل الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري، والإشتراك الآن سيؤهل كافة المتسابقين لدخول السحبين معاً، وإن لم يحالفك الحظ في سحب الخميس على الـ100 ألف دولار، فهناك سحب آخر بمليون دولار قبل نهاية الشهر الحالي.

اقرأ معنا أيضاً:

فبادر بالإشتراك في مسابقة الحلم برسالة من هاتفك الآن، وقد تتسبب هذه الرسالة في تغيير حياتك رأساً على عقب وإلى الأفضل إن شاء الله، وذلك إن حالفك الحظ وربحت إحدى الجائزين المزمع السحب عليهما خلال الشهر الحالي.

كما أن اشتراكك في الحلم لن يكلفك سوى رسالة من هاتفك للحلم وعلى الرقم المرادف للدولة التي تسكن فيها، وتكتب في رسالتك كلمة حلم بأي لغة “الإنجليزية أو العربية أو الفرنسية”، وبهذا تكون من المشتركين الذين يحق لهم الدخول في السحبين الباقيين خلال هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ابوبكرعدنان عبدمحمد

    من اليمن رقم اتلفون 774177056

  2. غير معروف يقول

    حلم نفسي اشارك وافوز

  3. غير معروف يقول

    نشكركم على مصبقت الحلم اتمنا التوفيق الجميع يارب يتحقق الحلم هذا رقمي 0674444862

  4. غير معروف يقول

    تم

  5. غير معروف يقول

    أنا