طالب من تايلاند يخدع المعلمين ومدير المدرسة بحيلة ذكية ويتم فصله 

قام طالب من تايلاند بالمرحلة الثانوية، بخداع معلميه لفترة طويلة من العام الدراسي، وحينما نشر ذلك مُتباهيًّا على صفحته الشخصية على شبكة الإنترنت، قام المُدير بفصله هذا العام.

 

رسم الطالب التايلاندي عينين على نظارة بشكل احترافي، حيث تبدو لمن يراها أنها عينه الحقيقة؛ لكي يتمكن من النوم مستندًا على مقعده أثناء الحصص، بحضور المعلمين، ولا ينتبه أحد.

وحينما اطمأن قلب الطالب يقينًا أن المعلمين من الاستحالة عليهم كشف أمره؛ أوضح ما يفعله على صفحته الشخصية ب“الفيس بوك”، ليتفاجأ بعد يومين بتعليق مدير مدرسته له.

 

كتب المدير للطالب: “ لا داعي لكي تنام بالمدرسة، فقد تم فصلك وإيقافك عن الحضور، نمْ طويلًا طوال العام؛ عسى أن تستفيق بالعام الدراسي المُقبل”.

جدير بالذكر، أن تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، التي يعتقد فيها الطلاب أنهم خدعوا مدرسيهم ومديريهم؛ فقد أنشأ طالب في المرحلة الثانوية، بإحدى مدارس الأردن صفحة على الفيسبوك، وقام بوضع اسم وصورة مدير المدرسة التي هو طالب بها يدرس علومه بالمرحلة الدراسية

 

لم يكتفِ الطالب الأردني بذلك، بل أرسل طلبات صداقة للمدرسين بتلك المدرسة، وبدأ يتحاور معهم على أنه المدير، إلى أن طلب منهم إرسال نسخ من أسئلة الامتحانات ليقوم بمراجعتها.

 

كان نتاج ذلك، أنه حصل بالفعل على تلك النسخ لنماذج الاختبارات، ووزعها على أصحابه، إلى أن تم اكتشاف الأمر، وقام المسؤولون بفصله من المدرسة لذلك العام الدراسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد