بالفيديو: حادث حريق في عبارة بخليج تايلاند يدفع الركاب إلى القفز في البحر

في وقت مبكر من صباح يوم الخميس فقد قام ركاب مذعورون بالقفز في البحر هربًا من حريق مشتعل في عبارة تعمل في خليج تايلاند، ولحسن الحظ تم إنقاذ جميع الأشخاص الـ108 الذين كانوا على متن العبارة ولم يصب أحد بأذى.
كانت العبارة التي كانت تعمل في الليل، في طريقها إلى كو تاو، وهي وجهة سياحية مشهورة قبالة الساحل التايلاندي، عندما سمع أحد الركاب صوت فجائي لانفجار واشتم رائحة الدخان.
وقد تحدث أحد الركاب، مايتري برومجامبا، عن اللحظة التي رأى فيها الدخان والنيران تتصاعد في غضون خمس دقائق فقط، وفي غضون لحظات بدأ الركاب في الصراخ وتفجير إنذار الحريق، وقال: “كان من الصعب الحصول على أجهزة النجاة في الوقت المناسب، كانت الفوضى تعم المكان وكان الناس يبكون، بما في ذلك أنا”.
وحسبما ذكرت السلطات المحلية في سورات ثاني على صفحتها على فيسبوك، فإن عدد الركاب الذين كانوا على متن العبارة بلغ 97 شخصًا.
وأكدت إدارة العلاقات العامة في المقاطعة أن الجميع تم إنقاذهم دون أي إصابات.

بالفيديو: حادث حريق في عبارة بخليج تايلاند يدفع الركاب إلى القفز في البحر

من حريق العبارة بخليج تايلاند

 


وقد تم توثيق الحادث من خلال مقاطع فيديو تظهر الركاب وهم يهربون من مقصورة العبارة ويرتدون أجهزة النجاة، وفي الوقت نفسه، اجتاح الدخان الأسود الكثيف العبارة، ولم يمض وقت طويل حتى اشتعلت النيران فيها.
ووفقًا لما قاله مايتري، وهو ساكن في سورات ثاني ويسافر كثيرًا إلى كو تاو للعمل، فقد جاءت قوارب الإنقاذ لإنقاذهم بعد حوالي 20 دقيقة من الاستغاثة، ولكنها لم تتمكن من الاقتراب من العبارة خوفًا من وقوع انفجارات، وأضاف أن الناس كانوا مضطرين للقفز في الماء حتى يتم إنقاذهم.
وقد صرح مسؤولون بأنه تمت السيطرة على الحريق على الفور، مشيرين إلى أنه اندلع أولا في المحرك، لكن السبب قيد التحقيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد