شاروخان؛ يفتتح مهرجان الهند السينمائي

كشفت وسائل الإعلام الهندية أن النجم العالمي شاروخان سينال شرف افتتاح  مهرجان الهند السينمائي الدولي (IFFI) في نسخته الـ 48، والذي سيقام في ولاية غوا من 20 – 28 من نوفمبر الحالي، وهو المهرجان الذي يعتبر الأهم والأقدم في مجال الأفلام السينمائية.

و سيقوم شاروخان بإلقاء الكلمة الرسمية في المهرجان والترحيبية بجميع المشاركين فيه من كل دول العالم، وقد عبر شاروخان عن سعادته بالمشاركة في افتتاح المهرجان الذي سيكون تحت شعار ” مستقبل السينما الهندية “، وقال شاروخان: “إنه وقت مثير للسينما العالمية وخاصه السينما الهندية. ومن الرائع أن بلدنا قد فتح أبوابه مع المهرجان السينمائي الدولي في الهند، ووفر منصة لعرض بعض من أروع الأفلام من جميع انحاء العالم”.

و كان شاروخان قد  شارك في يوم الطفل الموافق 14 من نوفمبر مع عدد كبير من الأطفال، وقد امضوا هذا اليوم مع النجم الكبير داخل كواليس فيلمه الجديد. الذي يحضر له في الفترة الحالية، وقد امضوا معه حوالي الساعة من الاستمتاع بمشاهدته اثناء تصورير لقطات الفيلم، ومن ثم خصص بعض الوقت للجلوس معهم والحديث وممازحتهم ومن ثم دعاهم للرقص  معه وتعليمهم بعض الحركات الراقصة التي استمتعوا بها، وفي ختام الزيارة قدم لهم شاروخان الهدايا وكان يوم من المستحيل أن ينساه أيًا منهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد