سرطان البروستاتا.. مركز والتر ريد يكشف عن سبب دخول وزير الدفاع الأمريكي المفاجئ إلى المستشفى

كشف مركز والتر ريد الطبي العسكري الوطني، عن سبب دخول لويد أوستن، وزير الدفاع الأمريكي إلى المستشفى بشكل سري في الفترة الماضية.

مركز والتر ريد الطبي العسكري يكشف عن حالة أوستن

لويد أوستن- المصدر: إكس

وقال المركز في بيان، الثلاثاء، أن أوستن كان خاضعا لعملية جراحية طفيفة في 22 ديسمبر/ كانون الأول، يطلق عليها اسم “استئصال البروستاتا لعلاج السرطان”.

وأوضح البيان “لقد كان أوستن خاضعا للتخدير العام أثناء العملية، وتعافى بهدوء من الجراحة التي خضع لها، ثم عاد إلى منزله صباح اليوم التالي للعملية، حيث تم اكتشاف سرطان البروستاتا لديه مبكرا، والتشخيص كان ممتازا”.

وواجه البنتاغون في الفترة الأخيرة الكثير من التساؤلات بعد أن تم الإعلان الجمعة عن دخول وزير الدفاع إلى مستشفى والتر ريد في الأول من يناير، واستمرار الوضع هكذا دون إعلان الجمهور بذلك، ثم تم بعد ذلك اكتشاف أن كبار مسؤولي البيت الأبيض، والرئيس بايدن، بالإضافة إلى كاثلين هيكس، نائبة وزير الدفاع التي تولت مهام أوستن لم يكونوا على علم بالأمر إلا بعد مرور ثلاثة أيام من دخول أوستن المستشفى.

وفي الأول من يناير الجاري، تم إعادة أوستن إلى المستشفى مرة أخرى لحدوث مضاعفات، وخرج بيان من البنتاغون يقول بأنه يعاني من التهاب في المسالك البولية، لكن لم يخضع أوستن في هذه الفترة إلى التخدير العام، ولم يفقد وعيه خلال الأيام الثمانية الأخيرة التي قضاها في مركز والتر ريد لعلاج للعدوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد