بايدن يخطأ 148 مرة في تصريحاته لعام 2024

تكبّد موظفو الاتصالات في البيت الأبيض جهودًا كبيرة في تعديل وتصحيح تصريحات الرئيس جو بايدن العامة، حيث تمت مراجعة النصوص الرسمية للبيت الأبيض وكشف أنه تم إجراء تصحيحات لا تقل عن 148 مرة منذ بداية عام 2024.
ويُصدَر البيت الأبيض نصًا رسميًا في أي وقت يلقي فيه الرئيس خطابًا أو يتلقى أسئلة، وتتضمن هذه النصوص التعديلات والتصحيحات التي يقوم بها موظفو الاتصالات لضمان توافقها مع السياسة الرسمية للبيت الأبيض، وفي بعض الأحيان لتصحيح الأخطاء الفعلية.

بايدن يخطأ 148 مرة في تصريحاته لعام 2024

الرئيس الأمريكي جو بايدن

 

الرئيس الأميركي جو بايدن
الرئيس الأميركي جو بايدن


ووفقًا لتحليل صحيفة “ديلي كولر”، يتم تعديل وتصحيح تصريحات بايدن الرسمية بشكل متكرر من قِبَل موظفي الاتصالات، من خلال إضافة أو تغيير كلمات أو تعديل أسماء وتواريخ وألقاب المنظمات، وفي بعض الحالات تتم تعديل التصريحات بشكل يعكس تمامًا ما صرح به الرئيس.
وخلال الفترة من 1 يناير إلى 24 أبريل فقد تم تحديث النص الرسمي للبيت الأبيض بتصحيحات لما صرح به بايدن بصوت مرتفع في 148 مناسبة على الأقل، من خلال إضافة الكلمات التي لم ينطق بها الرئيس الأميركي ولكن كان يجب أن ينطق بها، وفقًا لما ذكرته “ديلي كولر”، هذه التعديلات تهدف إلى ضمان دقة واتساق النصوص الرسمية وتوصيل رسالة محددة.
و بالإستناد إلى هذه البيانات، يُلاحَظ أن موظفي الاتصالات في البيت الأبيض يقومون بجهود كبيرة لضمان أن تصريحات الرئيس تعكس بدقة السياسة الرسمية للبيت الأبيض وتتوافق مع الحقائق والتوقعات.

 


وقد تم نشر تصريحات للرئيس جو بايدن على موقع البيت الأبيض، تضمنت بعض الأخطاء والتصحيحات، ففي أحد التصريحات ذكر بايدن: “لقد قمنا بتطعيم الجزء الأكبر من أميركا، لقد تجاوزنا هذا الوباء بأقل من 200 مليون شخص – مع أقل من 2 مليون شخص تم تطعيمهم عندما توليت منصبي، اليوم حصل 720 [270] مليون أميركي على لقاح كوفيد”، وذلك في حفل استقبال الحملة الانتخابية في 30 يناير، وعليه يظهر أن عدد الأميركيين الذين تم تطعيمهم يفوق عدد سكان البلاد البالغ حوالي 333 مليون نسمة.
أما تحليل ديلي كولر أظهر أن بايدن أخطأ في تسمية الأفراد والأماكن والمجموعات عشرين مرة في الفترة من 1 يناير إلى 24 أبريل، كما أخطأ في تمثيل إنجازاته بشأن الأرقام، حيث خلط بين الآلاف والملايين والمليارات والتريليونات اثنتي عشرة مرة.

 


وبينما يروي القصص، يبدو أن بايدن يخلط في بعض الأحيان بين الضمائر، حيث يقول “نحن” بدلاً من “هو” عندما يشير إلى الرئيس السابق دونالد ترامب، وقد تم تصحيح هذا الخطأ في النصوص ثلاثة عشر مرة من قبل البيت الأبيض.

 


وقد واجه الرئيس بايدن أيضًا خطأ في عشرين مناسبة عند الإشارة إلى الرعاية الصحية، حيث خلط بين كبار السن ذوي الإعاقة وكبار السن المصابين بمرض السكري، ولم يستجب البيت الأبيض لطلب ديلي كولر للتعليق.
ومن الجدير بالذكر بأن تحليل “ديلي كولر” لم يشمل الأوقات التي قام فيها البيت الأبيض بتغيير النصوص من دون الإشارة إلى التعديلات التي تمت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد