رجل يدخل موسوعة جينيس بسبب بطاقات الائتمان والبداية رهان مع صديقه على وجبة عشاء.

يظن الكثيرون أن  البداية لما حدث هو مجرد لعبة وتسليه، لكن في الحقيقة أنها نقطة انطلاق في تغيير شامل لحياة انسان لتتحول حياته بشكل كامل إلى اتجاه جديد، ليدخل بعدها مع مشاهير العالم وينضم إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث أصبح صاحب أكبر عدد من البطاقات الائتمانية في العالم والتي وصلت إلى 1497 بطاقة ائتمانية، إضافة إلى امتلاكه أكبر محفظة في العالم.
كانت البداية في ستينيات القرن الماضى وهي مجرد رهان بين رجل وأحد أصدقائه، يدور هذا الرهان هو من يستطيع أن يملك أكبر عدد من بطاقات الائتمان في خلال شهر واحد وكانت الجائزة التي اتفقا عليها هي وجبة عشاء يربحها الفائز من الخاسر للرهان.

و لينتهى الرهان بفوز كافا ناغ بالرهان، حيث استطاع كافا ناغ أن يجمع 148 بطاقة ائتمانية، بينما جمع صديقه 138 بطاقة فقط، وو ليفوز بعدها كافاناغ بوجبة العشاء المجانية.

جدير بالذكر أن كافاناغ قد حصل سابقا على لقب مستر بلاستيك فانتاستيك بسبب ما يحمله من بطاقات ائتمانية بلغ وزنها 18 كجم، رغم أنه لا يستطيع أن يحمل الا 800 بطاقة فقط ويفضل أن يحتفظ بباقي البطاقات الائتمانية في داخل خزينة في البنك، والتي تبلغ قيمتها اليوم 1.7 مليون دولار أمريكي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد