اكبر تجمع لأشخاص يحملون نفس الاسم، تعرف على اغرب ارقام موسوعة غينيس للأرقام القياسية

تعد موسوعة جينيس الموسوعة الأكبر في العالم لرصد وإحصاء الأرقام القياسية، ويعد دخول موسوعة جينيس أحد أحلام الكثير من الأشخاص حول العالم ولدخول الموسوعة يجب عليك تحطيم رقم قياسي لم يسبق لأحد إنجازه.

وتعني كلمة “غينيس” العبقري باللغة الإنجليزية وفي ذلك إشارة إلى عقلية الأشخاص الذين تمكنوا من كسر الأرقام القياسية الصعبة.

تتنوع سجلات الموسوعة بين الغريب والمضحك والمثير للاهتمام وفي هذا المقال نستعرض معكم أكثر الأرقام القياسية الغريبة والمضحكة التي تم كسرها من قبل بعض الأشخاص حول العالم.

اغرب الأرقام القياسية في موسوعة غينيس

• تجمع أكبر عدد من الأشخاص الذين يحملون نفس الاسم الأول والأخير معاً:

نجحت إحدى الجامعات اليابانية في جمع 178 شخصا يحملون نفس الإسم الأول والأخير، نجحت الجامعة في تجميع هذا العدد الهائل من الأشخاص من جميع أنحاء اليابان، حاولت ذات الجامعة تحطيم هذا الرقم القياسي من قبل في عام 2011 و2017 ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل في التغلب على الرقم القياسي السابق والذي بلغ عدد من شارك فيه 164 شخصا في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2005 ونظمت ذلك الحدث سيدة تدعى مارثا أستورد وبالطبع حمل بقية الأشخاص الإسم ذاته.

• سرعة كبيرة في تناول حبات الفلفل الحار:

استطاع شاب أمريكي تحقيق رغم قياسي صعب جدا بتناوله لعشرة حبات فلفل من النوع الذي يعتبر الأكثر حرارة في العالم في غضون 33 ثانية، يبدو أن هذا الرقم سيظل صامدا لسنوات دون أن يحاول كسره أحد.

18 بيضة على ظهر الكف:

تمكن الشاب العراقي إبراهيم الصادق من تحقيق رقم قياسي فريد من نوعه وغريب في ذات الوقت، تمكن الشاب من وضع 18 بيضة على ظهر يده اليسرى بطريقة معينة لبضع دقائق، وجد الشاب نفسه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بفضل ذلك الإنجاز الغريب الذي لم يتمكن أحد غيره من كسره.

أقوى صرخة:

تمكنت سيدة إنجليزية تدعى جيل تريك من الصراخ بقوة 129ديسيبيل أي أقل بقليل من صوت تشغيل الطائرة.

حمام الثلج لأطول فترة:

تمكن رجل صيني من تحطيم الرقم القياسي للبقاء في حمام ثلجي دون ملابس، تمكن الرجل من البقاء في الثلج لمدة 46دقيقة و7 ثواني.

وتزخر الموسوعة أيضا بالعديد من الأرقام الغريبة الأخرى التي لا يسعنا إحصائها في هذا المقال.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد