تفاصيل فيديو تشاجر شاكيرا مع والدة بيكيه بمكان عام

انتشر في الآونة الأخيرة مقطع فيديو صادم للجميع، يظهر فيه اعتداء والدة لاعب نادي برشلونة السابق بيكيه، على المغنية الشهيرة العالمية شاكيرا، وظهرت والدة جيرارد بيكيه بالفيديو وعلى وجهها علامات الغضب، وذلك أثناء حديثها مع شاكيرا، اثناء وجود ابنها بيكيه، والذي ظل واقفا صامتا ولم يتدخل لحمايه زوجته، لتطور المشادة لتشير والدة اللاعب السابق لشاكيرا بعلامة السكوت، ثم تعتدي عليها، عن طريق مد يديها والإمساك بوجه المغنية.

غضب محبي المغنية شاكيرا والهجوم علي بيكيه

وهاجم شريحة كبيرة من محبي المغنية شاكيرا، اللاعب السابق جيرارد بيكيه، ووالدته عقب انتشار مقطع الفيديو الصادم، عل مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب عدم دفاع المغنية عن نفسها، وقبولها بمثل تلك المعاملة السيئة من والدة بيكيه، ولماذا لم يدافع بيكيه عن زوجته ؟.

بيكيه لاعب نادي برشلونة السابق

يذكر أن شاكيرا قد وضعت دمية على هيئة ساحرة شريرة في شرفة منزلها، والمطل على منزل والدة بيكيه، كما قامت المغنية بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بأعلى صوت لتصل لمنزل والدة بيكيه، واستمرت الأغنية في الإعادة لمرات عديدة.

شاكيرا تضع دمية بشرفة منزلها

أغنية شاكيرا الجديدة.. 53 Music Sessions

بلغت أغنية المغنية العالمية شاكيرا 53 Music Sessions، والتي شهدت تعاون مع الدي جي العالمي Bizarrap، حوالي ٦٠ مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، وذلك خلال ٢٤ ساعة فقط من إصدارها.

وهاجمت شاكيرا في الأغنية زوجها السابق وحبيبته الجديدة، والتي خان شاكيرا معها قبل انفصالهما بشكل رسمي.

وجاءت كلمات الأغنية الجديدة كما يلي:-

“آسفة فأنا أخذت بالفعل طائرة أخرى، أنا لن أعود إلى هنا، لا أريد عيش خيبة أمل أخرى، لدرجة أنك تتظاهر بأنك شخص بطل، وعندما احتجتك أعطيتني أسوأ نسخة منك..آسفة يا عزيزي، لقد مر وقت طويل وكان علي أن ألقي بتلك القطة بعيدا، ذئبة مثلي لا تناسب مبتدئ مثلك، ذئبة مثلي لا تناسب الرجال من أمثالك، أنا قد تجاوزت أمرك، ولهذا أنت مع فتاة مثلك تماما.

أنا سأمضغ وابتلع مشاعري، أنا لن أعود إليك، حتى لو كنت تبكي أو تتوسل، فهمت أنه ليس خطأي في أنك تتعرض للانتقاد، أنا أصنع الموسيقى فقط، ظننت أنك ستؤذيني، لكنك جعلتني أكثر قوة، النساء لا يبكين بعد الآن، النساء يقومون بمحاسبتكم.

بيكيه لاعب نادي برشلونة السابق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد