يتزوج للمرة الخامسة بعمر 92 سنة ويعلق “اخر مرة”!.. تعرف على قصة ملياردير الإعلام “روبرت مردوخ”

أفادت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية بأن روبرت مردوخ، رئيس شركة “نيوز كورب” الإعلامية الأمريكية، أعلن خطبته على صديقته السابقة، آن ليزلي سميث، بعد مضي سبعة أشهر فقط على انفصاله عن زوجته السابقة جيري هول، وسيكون هذا الزواج الخامس للملياردير البالغ من العمر 92 عامًا.

وقد عرض مردوخ على سميث خاتمًا من الماس السوليتير في يوم القديس باتريك في مدينة نيويورك، وأعرب عن سعادته بالزواج وأنه كان يتوقع أن يكون هذا الزواج هو الأخير بالنسبة له.

ولقد التقى الزوجان في سبتمبر الماضي، وقضوا عطلتهما معًا في باربادوس في يناير الماضي، ومن المقرر عقد حفل الزفاف في أواخر الصيف.

ذكرت الصحيفة أن المرأة المذكورة، سميث، كانت متزوجة سابقاً من المغني الغربي تشيستر سميث، الذي توفي سنة 2008 عن عمر يناهز 78 عامًا، وقد سجل الزوجان ألبوماً مشتركاً بعام 2005 تحت عنوان “Captured by Love”.

وأعلنت الصحيفة الشهيرة “نيويورك بوست” عن زفاف سميث القادم، حيث قالت: “إنها هبة من الله بالنسبة لنا، التقينا في سبتمبر الماضي، وأنا أرملة منذ 14 عاماً، كان زوجي رجل أعمال، عمل في الصحف المحلية وطور محطات إذاعية وتليفزيونية وساعد في الترويج لمحطة يونيفزيون لذلك أنا أتحدث لغة روبرت. نحن نتشارك نفس المعتقدات.

ملياردير الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة بعمر 92 سنة
ملياردير الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الخامسة بعمر 92 سنة

كما أضاف مردوخ أن الزوجين “يتطلعان إلى قضاء النصف الثاني من حياتنا معًا”، وبحسب ما ورد من المقرر عقد حفل زفافهم في أواخر الصيف.

وبعد النهاية المفاجئة لزواجهما، ورد أن عارضة الأزياء السابقة هول كانت “حزينة” بعد أن تلقت بريدًا منه يخبرها أن الأمر قد انتهى، ويقال إنها أخبرت صديقًا: “ما زلت أحبه. أنا منهارة.”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد