ترامب يهدد “بحمام دم للجميع” في الولايات المتحدة إذا لم يتم انتخابه

تشهد الانتخابات الأمريكية صراعات عنيفة هذا العام، بين الرئيس الأمريكي “بايدن”، مرشح الحزب الديمقراطي، والرئيس السابق “دونالد ترامب” مرشح الحزب الجمهوري، وقد حذر أمس المرشح المحتمل “ترامب” من وقوع حمام دم في البلاد إذا لم يتم انتخابه.

ترامب يهدد بحمام دم للجميع

دونالد ترامب

حمام دم للجميع

إذا لم أفز في الانتخابات الرئاسية فلست متأكدا أن تشهد أمريكا انتخابات مرة ثانية، فإذا لم يتم انتخابي سيكون أقل ما يحدث هو حمام دم للجميع”، كانت هذه الكلمات الخطيرة، أثناء تجمع انتخابي حاشد في ولاية أوهايو أمس السبت، إذ هدد ترامب بحرب أهلية مسلحة في أمريكا، ربما تكون بين الجمهوريين والديمقراطيين.

رؤية معادية للصين

كما صرح ترامب في نفس الخطاب عن رؤيته تجاه المنتجات الصينية في حال رجوعه البيت الأبيض، سوف يفرض تعريفات جمركية ضخمة على أي سيارات صينية الصنع تستوردها أمريكا، وفي حال فوزه بالانتخابات الرئاسية لن تكون الصين قادرة على غزو الولايات المتحدة، بالسيارات والمنتجات الصينية.

ضميري يمنعني من تأييد ترامب

جاءت تصريحات الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري المحتمل” دونالد ترامب”، بعد تصريحات نائبه السابق “مايك بنس”، أنه لن يستطيع “بضمير حي”، أن يؤيد ترامب في الانتخابات الرئاسية هذا العام، وكان “مايك” قد تعرض لانتقادات حادة من ترامب في الانتخابات السابقة إذ قام مايك بتأيد الرئيس بايدن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد