بعد الصفعة الشهيرة.. عرض بالملايين لكل من “ويل سميث وكريس روك” مقابل تسوية الخلاف في حلبة الملاكمة

بعد واقعة صفع الممثل الأمريكي ويل سميث لزميله الكوميدي كريس روك، عرض منظم مباريات الملاكمة جيك بول، على النجمين مبلغاً ضخماً يقدَّر بـ 15 مليون دولار لكلٍّ منهما، مقابل دخول الحلبة وتسوية الخلاف بينهما في حلبة الملاكمة.

"الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".. ويل سميث يصفع مقدم حفل "أوسكار" انتقاماً لزوجته

تسوية الخلاف في حلبة الملاكمة

وقال جيك بول الذي يدير شركة موست فالايابول بروموشنز عبر موقع التواصل الاجتماعي المُصغَّر تويتر “صار جاهزاً لدي 15 مليون دولار لويل سميث و15 مليون دولار لكريس روك”، مضيفاً: “دعونا نفعل ذلك في أغسطس”.

 

 

وكانت مباريات الملاكمة بين المشاهير رائجة في السنوات الأخيرة، حيث ساهمت في ظهور شخصيات مثل جيك بول وشقيقه لوغان، وتحقيقهما الكثير من الشهرة على الإنترنت قبل الانتقال إلى الملاكمة.

“الأكاديمية” تندِّد و”سميث يعتذر”

في سياق مُتصل، رفض كريس روك توجيه أي تهم ضد ويل سميث الذي فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “الملك ريتشار” بعد الواقعة.

لاحقاً تقدَّم النجم الأمريكي ويل سميث باعتذار علني من زميله كريس روك وكتب على حسابه في موقع “إنستغرام” “أودّ أن أعتذر منك علناً. ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً. أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه”، وأكَّد سميث “العنف بكلّ أشكاله مسمّم ومدمّر. ما قمت به الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر”.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، الجهة المُنظِّمة لجوائز الأوسكار  قد ندَّدت بتصرف سميث، قائلة إنّها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد