“الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.. ويل سميث يصفع مقدم حفل “أوسكار” انتقاماً لزوجته

في واقعة غريبة ومثيرة للدهشة، وخلال حفل توزيع جوائر “أوسكار” مساء أمسِ الأحد، أقدم الممثل الأمريكي ونجم هوليود ويل سميث على ضرب الممثل الأمريكي الكوميدي كريس روك أثناء تقديمه لجائزة أفضل فيلم وثائقي، بعد مزحة له عن زوجة سميث.

"الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة".. ويل سميث يصفع مقدم حفل "أوسكار" انتقاماً لزوجته

كريس روك يسخر من جايدا سميث

وتوجَّه كريس روك خلال الحفل بالحديث إلى “جايدا بينكيت سميث”، زوجة ويل سميث، قائلاً: “أحبك يا جايدا، ولا أطيق الانتظار لرؤيتك في جي آي جين 2″، في إشارة إلى فيلم “جي آي جين” الذي مثلت فيه ديمي مور دور امرأة انضمت إلى الجيش الأمريكي واضطرت إلى قص شعرها بالكامل،  وقصد “روك” الإشارة إلى إعلان جايدا في العام الماضي عن تساقط شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، حيث قررت حينها حلق شعرها بالكامل بعد نصيحة من ابنتها ويلو.

ويل سميث يفاجئ الجميع ويضرب كريس روك

وبينما لم تجد “جايدا” النكتة مضحكة صعد زوجها ويل سميث إلى خشبة المسرح ووجه صفعة لوجه كريس قبل أن يعود إلى مقعده، صارخاً:” ابعد اسم زوجتي عن فمك القذر”. حيث تسبب ذلك بصدمة كبيرة للجميع بينما سارع منظمو الحفل إلى قطع الصوت مؤقتاً فور وقوع الحادث.

الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة

هذا ويعتبر الصدام أو “المزاح السمج” حسب اعتبار ويل سميث قديماً من كريس،  حيث كانت جايدا سميث قد أعلنت عام 2016م، عن مقاطعتها لحفل الأوسكار، ليرد كريس عليها قائلاً: “مقاطعتك للأوسكار غريبة لأنك لست مدعوة”.

وكان الحفل قد استمر بعد الحادث وفاز ويل سميث بجائزة “أوسكار” لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”. كما توجَّه ويل سميث بالاعتذار للجهة القائمة على جوائز الأوسكار “أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة” وقال مُبرراً الحادث “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد