بريطاني يقتل طفله الرضيع عن طريق الخطأ ب «قبلة».. ويتسبب في إنهاء حياته الزوجية، ويواجه السجن لمدة ثلاث سنوات

تم القبض على شخص بريطاني يدعى « كارل ماكلارين»، في عمر 44  سنة، بتهمة التعدي على زوجته السابقة بعد الطلاق، وأمام المحكمة، لام نفسه بعد قتله لطفله حديث الولادة، بعد نقله بدون قصد لفايروس الهربس أو فيروس قرحة البرد، والذي تسبب في وفاة الصغير بفشل عضوي متعدد، في عمر يقارب الشهرين فقط.

وكان كارل قد قبّل ابنه عندما كان عمره 14 يوماً فقط، مما أدى إلى إصابته بفيروس قرحة البرد «الهربس»، والذي يحمله معظم الأشخاص البالغين دون أن يعلموا.

واستمعت المحكمة إلى هذا الرجل، حيث قال أنه واجه صعوبة شديدة وحزنا بالغا لوفاة طفله كايدن، الذي تم إيقاف تشغيل أجهزة الانعاش عنه بعد محاولات إنقاذه في المستشفى لمدة 6 أسابيع.

وبسبب ما حدث لطفله كايدن، بدأ ماكلارين في الإفراط في تناول الكحول، مما تسبب في إنهاء علاقته بزوجته ماري كلير ماكورميك (37 سنة).

وبعد انفصالهما قام ماكلارين باقتحام منزل طليقته واتهمها بالخيانة، ومن ثم قام بالتعدي عليها ولكمها عدة لكمات بعنف.

وبعد أن غادر من منزل طليقته، اتصلت ماري على الشرطة التي  قامت بإلقاء القبض عليه بعد عدة ساعات وهو في حالة سكر، وتم الحكم على هذا الرجل بالسجن لمدة ثلاث سنوات بسبب إدانته بتهمة اقتحام منزل طليقته قسرا والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وكان قد تم اتهام ماكلارين بالعنف في السابق، لكنه لم يتم الحكم عليه بالسجن في هذا الوقت، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد