“براد بيت” يستعرض سيارته الفاخرة وسط تجاهل اتهامات ابنه

ظهر نجم هوليوود “براد بيت” في أحدث ظهور له، بعد تصريحات ابنه بالتبني ضده، وهو يقزم باستعراض سيارته الكهربائية الجديدة صناعة شركة بورش الأمريكية، وذلك بالتزامن مع الاتهامات التي يواجهها براد من ابنه بالتبني“ باكس ”والتي أكد خلالها أنه كان يسيىء معاملته بشدة.


وأظهرت الصور “براد بيت” وهو يبدو مرحا وسعيدا، أثناء وقوفه بجانب السيارة الجديدة، والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات.

يبدو وكأنه لا يعاني من أي مشاكل 

براد بيت والسيارة الجديدة


حيث أوضحت الصور “بيت” لا توجد أي مشاكل لديه وأنه في منتهى السعادة، بالتناقض مع كافة

ابن بيت لأبيه أنت حقير وفظيع

الادعاءات التي وجهها التي قام ابنه بتوجيهها إليه، حيث قام “باكس” بوصف أبيه بأنه“ حقير من الطراز العالمي”.
وكتب الابن في تعليقه على صورة تخص براد بيت أثناء قيامه بإسلام جائزة الأوسكار وخلال الاحتفال بعيد الأب قائلا:“ عيد أب سعيد لهذا العالم! أنت تثبت مرارا وتكرارا أنك حقير وفظيع، ليس لديك أي اعتبار أو تعاطف تجاه أطفالك الأربعة الصغار الذين يرتجفون خوفا أثناء تواجدك”.


وأضاف باكس الابن:“ أبدا لن تفهم كم الضرر الذي سببته لعائلتي؛ لأنك غير قادر ولست مؤهلا للقيام بذلك، لقد جعلت حياة أقرب المقربين منك جحيما وعذابا”.

دور أنجلينا جولي في ذلك الموضوع
يذكر أن الفنانة الأمريكية “أنجلينا جولي” كانت قد تبنت باكس عندما كان عمره 3 سنوات فقط، وذلك قبل زواجها من براد بيت بعام واحد في 2004، وانفصلت عن بيت في عام 2016 وظل الأطفال معها وسط عدد من التقارير التي أفادت وجود مشاكل عائلية بين الأبناء و”بيت”.


وبالعودة إلى صور بيت وهو يستعرض سيارته الفارهة الجديدة. يبدو أنه يحاول تجاهل اتهامات ابنه بالتبني، ويركز على حياته المهنية واهتماماته الشخصية.

بيت مستعرضا سيارته الجديدة المصدر جوجل


من ناحية أخرى، لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الادعاءات التي وجهها باكس لبراد بيت صحيحة أم لا، حيث لم يعلق بيت على هذه الادعاءات حتى الآن.
ولكن في حال كانت هذه الادعاءات صحيحة، فإنها بالطبع سوف تؤثر بشكل كبير على صورة براد بيت في وسائل الإعلام والرأي العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد