عودة ذا روك إلى “فاست آند فيوريس”، مؤكداً الخلافات تم تصفيتها

أعلن النجم الأمريكي دوين جونسون، المشهور باسم ذا روك، عن عودته لتأدية دور لوك هوبز في فيلم جديد ضمن سلسلة “فاست آند فيوريس”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، يوم الخميس الماضي. ويأتي هذا الإعلان بعد رحيله عن السلسلة المعروضة في عام 2021، بسبب خلافات مع النجم فان ديزل، ولم يتم الكشف بعد عن اسم الفيلم الجديد الذي سيشارك فيه ذا روك.

كما صرح جونسون، في رسالة مصورة من ولاية هاواي، حيث كان يرتدي طوقًا من الزهور، بأن “هوبز عائد إلى سلسلة فاست آند فيوريس”.

وأضاف جونسون: سيتم عرض دور الرجل الأسطوري للقانون، هوبز، في الفيلم القادم من سلسلة فاست آند فيوريس، وسيكون هذا الفيلم فصلاً جديداً وممتعاً، يمهّد الطريق لفيلم آخر من السلسلة وهو فاست إكس: الجزء الثاني.

إيرادات سلسلة” فاست آند فيوريس”

حققت السلسلة إيرادات تجاوزت سبعة مليارات دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم، مما يجعلها خامس أكثر السلاسل جماهيرية وحصداً للإيرادات في تاريخ صناعة السينما.
أكد جونسون أنه تم تصفية الخلافات التي كانت بينه وبين ديزل، إذ صرح في منشوره قائلاً: “في الصيف الماضي، تم تصفية الخلافات بيني وبين فان، وقمنا بوضع الماضي وراء ظهورنا. سنواصل العمل بروح الأخوة والتعاون، وسنحافظ دائماً على احترامنا للسلسلة والشخصيات والمعجبين الذين نحبهم”.
أوضح جونسون نجم فيلم “موانا”، أنه يضع عقلية الجمهور في المقام الأول عندما يتعلق الأمر بمسيرته الفنية، وأعرب عن محبته لعائلة “فاست آند فيوريس” بأكملها.

كما أنه نشر فيديو عبر حسابه على تويتر 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد