امرأة برازيلية تُثير دهشة الكثير بإنجابها 6 توائم خلال 10 دقائق فقط

في حادث استثنائي وفريد من نوعه، أصبحت امرأة برازيلية تدعى كويزيا روموالدو مشهورة عالميًا بعدما أنجبت 6 توائم في مدة قصيرة لا تتجاوز ال 10 دقائق، وذلك منذ بداية عملية الولادة القيصرية. وأثار هذا الحدث النادر إعجاب الكثير من الأطباء والخبراء في مجال الطب النسائي والأمومة.

وتمت عملية الولادة بنجاح في مستشفى كولاتينا بالبرازيل، في الأسبوع ال 27 فقط من الحمل وذلك بعد أن تم إجراء عملية ربط للرحم. وفي هذا الإجراء يتم الحفاظ على عنق الرحم مغلقًا حتى نهاية فترة الحمل.

وولد الأطفال الستة وهم بحالة صحية جيدة بعد رحلة شاقة للأم وزوجها الذي يدعى ماجديل كوستا.

و كانت هذه التوائم الستة هم الإضافة الجديدة والجميلة إلى عائلتهما التي كانت بالفعل تحتوي على ابنة واحدة تبلغ من العمر حوالي 5 سنوات. وقام الزوجان بتجديد منزلهم في كولاتينا لتسهيل تربية الأطفال.

وتمت عملية الولادة بمشاركة حوالي 32 متخصص طبي من الأطباء والممرضات وأخصائيين العلاج الطبيعي وفنيين في التمريض وكذلك أطباء الأطفال وأطباء التخدير.

وفي غضون 10 دقائق فقط من بدء العملية، تم الإعلان عن ولادة الأطفال الستة بنجاح، وبالرغم من أن الطفل الأول من بين هؤلاء التوائم كان حجمه صغيرًا جدًا، حيث كان بحجم كف يد الطبيب، كما أنه كان يعاني من صعوبة في التنفس، إلا أن جميع الأطفال قد تحسنت حالتهم الصحية بسرعة كبيرة بعد تلقيهم الرعاية اللازمة.

وفي هذه القصة دلالة على عظمة الخالق ودلالة على قوة الإرادة البشرية وعلى الأداء المذهل للفريق الطبي الذي شارك في هذه الولادة الاستثنائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد