الخطوط الجوية التركية تواصل التطور عن طريق افتتاح مشاريع ووحدات جديدة

تعمل الخطوط الجوية التركية THY على مواصلة تطورها ونموها من خلال افتتاح خطوط جديدة في الخارج، حيث تم مؤخرا افتتاح خط جديد تم إضافته إلى شبكة الرحلات هي سياتل التي تعتبر من أغنى عشر مدن في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أكدت شركة الخطوط الجوية التركية في بيان رسمي لها أنها أضافت سياتل رسميا إلى شبكة رحلاتها.

 

وقد جاء في تصريح من رئيس الشركة أحمد بولات أن شركته قد شمرت عن سواعدها وبدأت تعمل على فتح خطوط جوية جديدة في أمريكا وآسيا مضيفا أن الخطوط الجوية التركية تشهد إقبالا كبيرا سواء من داخل تركيا أو من خارجها مؤكدا أنه سيتم قريبا إضافة العديد من الطائرات إلى الأسطول الخاص بهم.

وتعتبر سياتل الوجهة رقم 12 للخطوط الجوية التركية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث ستكون فيها عدة رحلا متبادلة خلال 4 أيام من الأسبوع الأحد، الاثنين، الأربعاء والجمعة.

 

وفي إحدى مقابلاته الصحفية قال الرئيس أحمد بولات أنهم سيسعون جاهدين لتطوير الخطوط الجوية التركية THY مضيفا أن شركته تعتبر العلامة رقم واحد في تركيا نظرا لمساهمتها الكبيرة في الاقتصاد الوطني، كما أكد على ضرورة زيادة عدد الطائرات وكذلك الطيارين بسبب زيادة الطلب على الخطوط الجوية التركية كذلك سيتم افتتاح عدة نقاط جديدة لشبكة الرحلات في أوروبا، أمريكا وآسيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد