عاجل… جوني ديب يفوز بالقضية ضد طليقته أمبر هيرد

بعد طول انتظار وبعد تصدر قضية الثنائي العالمي جوني ديب وأمبر هيرد أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي لمدة طويلة جدا، صدر اليوم الحكم النهائي لهيئة مجكمة المحلفين في قضية التشهير العالمية التي رفعتها أمبر هيرد ضد زوجها السابق جوني ديب وأصبحت القضية على لسان الجميع في أمريكا والعالم.

 

 

وكان الحكم النهائي الذي أصدرته المحكمة قد جرى لصالح جوني ديب بحسب ما كشفت عنه صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم، وحسب ما جاء في الصحيفة أيضا أن المحكمة اعتبرت آمبر هيرد هي من حاولت التشهير بجوني ديب وتشويه سمعته وصورته أمام العالم وليس العكس. وعلى وقع هذه الاتهامات تم تغريم آمبر هيرد من قبل المحكمة 15 مليون دولار لصالح جوني ديب.

 

وتعد قضية التشهير هذه من أعقد القضايا وأكثرها متابعة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية حيث انتشرت حولها الكثير من الشائعات وقد حاول كل من الطرفين تجنب هذه الشائعات المنتشرة قدر الإمكان كما قدم كل منهم دلائل تثبت صحة أقوالهما للمحكمة في كل جلسة.

 

وخلال جلساته في المحكمة قال جوني ديب أنه قد عانى كثيرا من كلام طليقته آمبر هيرد واتهامها له بالعنف الجسدي والجنسي مضيفا أنه بريء من كل هذه الادعاءات وأنها تسعى فقط لتشويه صورته بين معجبيه حول العالم، وقد جاءت المرافعة النهائية لتؤكد صحة أقواله وتحسم القضية التي أثارت ضجة كبيرة في جميع دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد