احتجاز ممثلة أمريكية شهيرة في مصحة نفسية بعد ظهورها عارية تماماً في لوس أنجلوس

احتجزت شرطة “لوس أنجلوس”، ممثلة أمريكية شهيرة، بعد إقدامها على الخروج عارية تماماً والتجول في المدينة. وتم إيقافها واتخاذ الإجراءات القانونية معها.

اماندا بينز

صحيفة “TMZ” الأمريكية، أعلنت عن إلقاء القبض على على الممثلة “اماندا بينز”، ونقلها إلى مصحة نفسية. وفي التفاصيل، ذكرت الصحيفة، أن صاحبة الـ36 عاماً، أقدمت على الخروج عارية والتجول في الشوارع، ولحسن الحظ، صادف تواجدها بالقرب من قسم الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وأوضحت الصحيفة، أن الممثلة “اماندا بينز”، شوهدت عارية في لوس أنجلوس، صباح “الأحد”، وكانت بحالة سيئة للغاية. وقرر فريق الصحة العقلية، خضوعها للرعاية داخل مصحة نفسية، نظراً لسوء حالتها.

ووفق الـTMZ، أوضحت أن مدة الاحتجاز النفسي، تصل 72 ساعة فقط، ولكن حالة “اماندا بينز”، تبدو بحاجة إلى رعاية أكثر مما يستوجب عليه.

ما هو مرض اماندا بينز الممثلة الأمريكية؟

أتضح أن “اماندا بينز”، تُعاني من مرض “اضطراب ثنائي القطب”، الذي يسبب لها الهوس ومشكلات نفسية وجسديه بحته.

وفي 23 مايو/أيار 2013، ألقى القبض على اماندا، وصدر أمر باعتقالها لأول مرة، بتهمة حيازة مخدر الـ”الماريجوانا”. وخضعت قبل الذهاب لمركز الشرطة، للكشف الطبي، الذي أثبت معاناتها صحياً.

وفي الخامس والعشرين من مايو/أيار 2013، زعمت بينز أنه تم التحرش بها، من قبل الشرطي الذي ألقى القبض عليها. وتم نفى هذه التهمة من قبل قسم الشرطة.

وفي 24 يوليو/تموز 2013، دخلت اماندا بينز إلى المستشفي النفسية “5150” في كالفورنيا، عقب إشعالها النيران في منزل شخص غريب وهربت من موقع الحادثة، وتم العثور عليها بعدها، وإدخالها مستشفي الصحة النفسية. وفي 9 أغسطس/آب من ذات العام، أخرجا والدا “اماندا بينز” ابنتهما من المنزل، بعد التوقيع على الوصاية الكاملة لها، وعدم تعرضها للمخاطر أو التسبب بها.

وشوهدت الممثلة الأمريكية، يوم الأحد 19 مارس/آذار 2023، عارية في لوس أنجلوس، وتم احتجزاها في مصحة نفسية مرة أخرى، لحين استقرار وضعها.

يذكر أن، اماندا بينز، من مواليد الثالث من “أبريل/نيسان” 1986، ممثلة أمريكية، ولدت وترعرعت في كاليفورنيا”، بدأت مسيرتها الفنية منذ العام 1993.

ويعُد فيلم “Easy A” آخر أعمالها، وجسدت دور البطولة بشخصية “ماريان”، وعُرض الفيلم بعام 2010، ليشهد آخر ظهور لها على الساحة الفنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد