إندونيسيا: نجاة امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح استمر لمدة 90 دقيقة

تعرضت امرأة في إندونيسيا لهجوم مروع من قِبَل تمساح استمر لمدة 90 دقيقة، إلا أنها تمكنت من النجاة بأعجوبة وتم إنقاذها في النهاية ونقلها إلى مكان آمن، ووفقًا لتقارير صحفية “Dailymail” البريطانية، فإن الحادث قد وقع في مقاطعة كيتابان بمحافظة كاليمانتان الغربية، حيث كانت المرأة العاملة في مزرعة زيت النخيل، “فالميرا دي جيسوس” صاحبة الـ 38 عامًا، تجمع المياه من مجرى مغطى بالأعشاب، دون أن تدرك وجود التمساح الذي كان يتربص بها.

إندونيسيا نجاة امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح

وحسب الصحيفة فإن المراة حاولت الإقتراب من المجرى لأخذ بعض الماء، فقفز التمساح عليها وسحبها إلى الماء، ليقوم بمحاولة الهجوم عليها، قبل أن تنجح المرأة في الصراخ وطلب المساعدة، ما دفع العمال الآخرين هناك للتحرك سريعًا لإنقاذها.

إندونيسيا نجاة امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح

وتُظهر الصور المرأة وهي تطفو في الماء ورأسها فقط مرئي، وكانت تغرق ببطء عندما حاول التمساح سحبها بعيدًا، فيما استخدم العمال عمودًا لإنقاذها.

وتم نقل المرأة بعد ذلك إلى أقرب مستشفى، حيث تلقّت العلاج بعد إصابتها بجروح خطيرة في ذراعها اليمنى وفخذها وأسفل ساقها، ويقول السكان المحليون إن التمساح احتجز المرأة لمدة 90 دقيقة، وكان زملاؤها خائفين جدًا من الهجوم المحتمل في حال هاجمهم التمساح، ولكنهم تمكنوا في النهاية من إنقاذها وإخراجها من المستنقع.

إندونيسيا نجاة امرأة بأعجوبة من هجوم تمساح

تعرضت المرأة لإصابات خطيرة جراء هذا الهجوم، ولكنها نجت بأعجوبة وشكرت الأشخاص الذين ساعدوها في الإنقاذ وإنقاذ حياتها، مؤكدةً أنها لا تزال تشعر بالألم والرعب بسبب الحادث.

وتشهد إندونيسيا وجود عدد كبير من التماسيح في مياهها، ويحذر سكانها المحليون والزوار من خطورة هذه الحيوانات المفترسة وضرورة توخي الحذر واتباع الإرشادات اللازمة عند التجول في المناطق المائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد