إطلاق نار بمركز تجاري بأمريكا وأنباء عن وقوع إصابات

ذكر عدد من وسائل الإعلام المحلية في الولايات المتحدة الامريكية أن مجموعة أشخاص بينهم أطفال قد أصيبوا بجراح أول أمس السبت، في واقعة إطلاق نار خارج مركز تجاري مزدحم بالناس في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية وأفادت تقارير أن المشتبه الذي قام بالهجوم قد لقي مصرعه.

وإلى الآن لم ترد أي معلومات عن عدد الذين أصيبوا في تلك الواقعة أو عن حالتهم الصحية بعد وقوع هذا الحادث المؤلم عند مركز “ألين بريميوم أوتليتس” التجاري الذي يقع على بعد حوالي 40 كيلو مترًا شمال شرقي مقاطعة دالاس.

وقد صرحت إحدى القنوات التلفزيونية المحلية نقلًا عن أحد رجال الشرطة في مقاطعة كولين، إن عدة أشخاص قد أصيبوا وإن الذي قام بالهجوم عليهم قد تم التخلص منه على الفور.

وقال أحد المواطنين الذين شاهدوا تلك الواقعة للقناة التلفزيونية إن المجرم الذي هاجم الناس كان يُطلق النار من بندقيته في كل مكان من حوله.

من ناحية اخرى فقد أظهرت بعض القطات التي تم بثها عبر وسائل إعلام محلية أمريكية رجال الأمن الأمريكي وهم يسارعون بإخراج المتسوقين من المركز التجاري وشوهد سيارات الشرطة وعربات الطوارئ بالقرب من مداخل المركز التجاري.

من جانب آخر فقد أصبح إطلاق النار على المواطنين من الأمور الشائعة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلغ عدد الحوادث من هذا النوع  إلى الآن حوالي 198 على الأقل هذا العام وهو أكبر عدد حتى هذا الوقت في العام منذ عام 2016.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد