رجل يحمل سكينًا يقتل أربعة من أفراد عائلته في نيويورك

أعلنت السلطات في مدينة نيويورك عن حادث مروع وقع في منطقة كوينز حيث قام رجل يحمل سكينًا بقتل أربعة من أفراد أسرته بما في ذلك طفلان قبل أن تتدخل الشرطة وتُطلق عليه النار وتقتله.

رجل يحمل سكينًا يقتل أربعة من أفراد عائلته في نيويورك

ووفقًا لمصادر شرطة مدينة نيويورك فقد تلقت الشرطة اتصالًا من فتاة تبلغ عن الحادث الذي وقع في حي فار روكاواي بكوينز حيث أفادت بأن أحد أقاربها يقتل أفراد عائلته.
وعندما وصلت الشرطة إلى المكان فقد هاجم المشتبه به البالغ من العمر 38 عامًا ضابطين اثنين بالسكين قبل أن يتم إطلاق النار عليه وقتله.

وقد أشارت التقارير إلى أن المشتبه به كان قد اعتقل سابقًا بتهمة العنف المنزلي، وتم نقل الضابطين المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضحت الشرطة أن الضحايا الأربعة الذين قتلوا بسبب الطعن هم صبي يبلغ من العمر 12 عامًا وفتاة تبلغ 11 عامًا وامرأة تبلغ من العمر 44 عامًا ورجل في الثلاثينات من عمره، وتم العثور على الطفلة البالغة من العمر 11 عامًا أمام المنزل بينما كان الثلاثة الآخرين داخل غرف النوم.

وقد أفادت الشرطة بأن هناك ضحية خامسة تعرضت للطعن وهي امرأة تبلغ من العمر 61 عامًا وترقد حاليًا في المستشفى في حالة حرجة.

وقد أوضحت الشرطة أن المشتبه به أشعل النار في أريكة في غرفة المعيشة بالمنزل مما اضطر أفراد الشرطة إلى انتظار وصول فرق الإطفاء قبل أن يتمكنوا من دخول المنزل والتعامل مع الحادث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد