إسرائيل تنشر مشاهد إسقاط صاروخ يمني خلال الأيام الماضية

نشر الجيش الإسرائيلي مقاطع فيديو تظهر إسقاط القوات الجوية الإسرائيلية صاروخاً تم إطلاقه من اليمن خلال الأيام الماضية. وذلك فيما أعلنت جماعة “أنصار الله” اليمنية، المعروفة أيضا بـ “الحوثيين”، يوم الأربعاء الماضي عن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على عدة أهداف في عمق إسرائيل، حيث وصلت هذه الطائرات إلى أهدافها المقصودة.

أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية في الصباح الباكر يوم الأربعاء أن انفجارات متتالية هزت مدينة إيلات الواقعة على ساحل البحر الأحمر نتيجة اعتراض صواريخ من المرجح أنها أطلقت من اليمن.

وفي سياق متصل، أكد المتحدث العسكري باسم حركة “أنصار الله” الحوثية، العميد يحيى سريع، يوم الثلاثاء الماضي أن قواتهم قامت بإطلاق دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على مواقع متعددة داخل الأراضي الإسرائيلية. وقال: “قواتنا المسلحة أطلقت عددًا كبيرًا من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على أهداف متنوعة للعدو الإسرائيلي داخل الأراضي المحتلة”.

تأتي هذه الأحداث في سياق استمرار النزاع القائم بين الجانبين، حيث دخلت الحرب يومها الـ27 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”. وفي هذا السياق، يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة، مما يثير مخاوف دولية من تصاعد التوترات واتساع نطاق الصراع في منطقة الشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    فلسطين منتصرة منتصرة شئيتم ام ابيتم