هاكر يخترق موقع الكرملين ويهدد بنشر معلومات حساسة

أعلنت أشهر مجموعة هاكر في العالم أنونيموس عن مسؤوليتها عن اختراق موقع الكرملين أمس، والذي جعل الموقع يتعطل لساعات، ولم تكتفي بهذا فقط بل هددت بنشر معلومات حساسة بعد وصولها إلى بعض معلومات روسيا.

اختراق موقع الكرملين

وكانت مجموعة الهاكر أنونيموس نشرت العديد من مقاطع الفيديو المهمة بالنسبة إلى الحكومة الروسية، واخترقت أيضًا 6 مواقع حكومية روسية، ونشرت مجموعة من الأغاني الأوكرانية عليها لتفاجئ جميع المشاهدين.

وأظهر بيان لمجموعة الهاكر عبر تويتر يقول: “السيد بوتين أظهر غزوك لأوكرانيا أن نظامك لا يحترم حقوق الإنسان، أو حق تقرير المصير، وأنك أظهرت أنك لست من أفضل الحكام، وقريبًا ستشعر بالغضب من قراصنة العالم”.

ووفقًا للكثير من مواقع الإعلام الروسية فإن الأنونيموس هو المسؤول عن اختراق موقع الكرملين وقنوات الإعلام الروسية، حيث استهدفت القراصنة روسيا بعد غزوها أوكرانيا وخرقها للقانون.

من هي مجموعة الأنونيموس المسؤولة عن اختراق الكرملين؟

والجدير بالذكر أن مجموعة الهاكر أنونيموس مجموعة الهاكر الأخطر والأقوى في العالم قد اشتهرت مؤخرًا في عام 2020، بعد اختراق العديد من المواقع الأمريكية، ونشر فيديوهات توضح فساد الشرطة الأمريكية، ومدى الظلم الذي تسببه للأمريكيين بعد مقتل أمريكي من أصول إفريقية على يد الشرطة الأمريكية.

ونشرت أيضًا الأنونيموس العديد من الملفات الخطيرة، منها معلومات شخصية لضباط أمريكيين ورسائل بريد إلكتروني في غاية الأهمية، ومعلومات إدارية والعديد من البيانات المهمة الأخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.