عملية جراحية معقدة لإعادة وصل يد شرطي مقطوعة في الهند بسبب كوفيد-19، تعرف على التفاصيل

تلقى المفتش “هاريت سينغ”وهو شرطي هندي عقوبة قاسية من قبل المحتجين في ولاية البنجاب في الهند بعد أن تم قطع يده من قبل بعض الأشخاص الغاضبين.عملية جراحية معقدة لإعادة وصل يد شرطي مقطوعة في الهند بسبب كوفيد-19، تعرف على التفاصيل 1 14/4/2020 - 2:47 م

عملية جراحية معقدة لإعادة وصل يد شرطي مقطوعة في الهند بسبب كوفيد-19، تعرف على التفاصيل 2 14/4/2020 - 2:47 م

وينتمي الأشخاص الذين بلغ عددهم 11 فرداً إلى جماعة تنتمي للطائفة السيخية، وهم إحدى فئات المجتمع الدينية المعروفة في الهند، وجرى اعتقالهم والتحقيق معهم بتهمة التعدي على رجل أمن.

يذكر أن جميع الولايات الهندية تشهد حظراً كاملاً من أجل احتواء كوفيد-19 ومنع إنتشاره، وبالرغم من ذلك قام عدد من النتطرفين بإستغلال وقت الحظر المفروض واعتدوا على الشرطي ليلاً متسببين في قطع يده اليسرى.

تم نقل الشرطي إلى المستشفى بسرعة وتم وصل يده اليسرى مجدداً نسبة لأنها لم تقطع بشكل كامل، وصرح الأطباء أن عملية إعادة وصل يد الطبيب كانت معقدة للغاية، ولكنه الآن في طريقه للشفاء التام.

يذكر أن سبب تعدي الجماعة المتطرفة على الشرطي هو أن الشرطي هم بإعتقال عدد منهم نسبة لأنهم كانوا يتجولون في الشارع في ذلك الوقت الذي يمنع فيه التجول في الهند بسبب الوباء، وقام الشرطي بإلقاء القبض على بضع شباب منهم قبل ان يهجم عليه الباقون ويقومون بإيذاءه جسدياً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.