عاجل| سرقة متجر لويس فيتون في الولايات المتحدة الامريكية

اذا ما اقترب عيد ميلادك او عيد زواجك، ذكرى خطوبتك قولي لشريك حياتك لا تعذب نفسك وتحتار بهديتي اريد حقيبة نسائية صغيرة على ذوقك، على ذوقك انت لكن ماركتها لويس فيتون “Louis Vuitton » ثم اتركي له الخيار.

سرقة متجر Louis Vuitton

الحقيبة العادية جدا من لويس فيتون سعرها يتراوح بين 6000 و11000 الف دولار، وغير العادية “السقف مفتوح” يصل الى مئات الالاف من الدولارات المهم هذه ماركة معروفة عريقة للتباهي والفخفخة اذا سألك اين اجدها؟ قولي له في اكبر مدن العالم بأفخم الشوارع واشهرها لندن، باريس، روما، برلين، مدريد، نيويورك وهناك فرع في سان فرانسيسكو في يونيون سكوير لا تذهب اليه لان هذا الفرع الفخم الراقي لن تجد فيه شيئا فقد اقتحمه اللصوص وسرقوا بعض القطع على السريع.

عندما شاهد المارة المحل وواجهته مكسورة وان اللصوص يسرقون دخلوا وساهموا بالسرقة حملوا ما يستطيعون حمله، الناس منذهلة طبعا البعض اتصل بالشرطة ولم يساهم بالسرقة وتناقل الناس صورا لبعض اللصوص اشخاص يحملون ملابس من ما يستطيعون حمله.

شرطة سان فرانسيسكو استجابت لاتصالات بشأن عمليات النهب في يونيون سكوير وحضرت مباشرة الى المكان، طبعا دخلت الشرطة لمعاينته لم تجد ولا قطعة واحدة من لويس فيتون فيه، كلها زجاج مكسر مبعثر على الاراضي (لا يوجد قطع المحل خال تماما كله سرق).

الشرطة قبضت على ثمانية اشخاص مشتبه بهم في هذه العملية من السرقة فهناك كاميرات مراقبة واتت بسرعة الى المكان وما زالت تبحث عن اخرين هذا ما قاله رئيس شرطة سان فرانسيسكو:

لدينا معلومات وادلة وسوف نستخدمها للوصول الى كل واحد منهم وبعض الاشخاص سوف نقوم بتفتيش منازلهم استطيع ان اقول انه سنصل لجميع افراد العصابة، نحن نعمل مع المؤسسات والمتاجر المتضررة من هذه السرقة وكلنا نعمل سويا، يمكن ان يتأخر الموضوع ولكن نحن وظفنا عناصرنا وسوف نفعل كل ما بوسعنا للوصول الى اللصوص.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.