عاجل الإستخبارات الروسية تؤكد سقوط طائرة شرم الشيخ بسبب إنفجار قنبلة وهذا هو الدليل

في خبر كان مفاجئا للجميع أعلنت السلطات الروسية صباح اليوم الثلاثاء السبب الحقيقى وراء سقوط الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء يوم 31 أكتوبر الماضى، حيث أعلنت المخابرات الروسية منذ ساعات قليلة أن سبب سقوط الطائرة الروسية في سيناء وموت كل من كان على متنها، هوإنفجار قنبلة تم زرعها داخل الطائرة قبل إقلاعها.

عاجل الإستخبارات الروسية تؤكد سقوط طائرة شرم الشيخ بسبب إنفجار قنبلة وهذا هو الدليل 1 17/11/2015 - 12:54 م

هذا وقد أكد رئيس جهاز الأمن الإتحادى الروسى (ألكسندر بورتنيكوف) للرئيس الروسى (فلادمير بوتين) صباح اليوم أن هذة الطائرة قد سقطت نتيجة عمل إرهابى، ودليلة في ذلك أنه تم العثور على أثار متفجرات وقنابل على بعض أجزاء من حطام الطائرة المنكوبة في مكان الحادث.

وعلى الفور قام الرئيس الروسى (فلادمير بوتين) بتوجية تعليمات شديدة إلى المخابرات الروسية بضرورة القبض على كل من ساهم وساعد في تفخيخ هذة الطائرة، والذي من المرجح أن يكون إرهابى إنتحل شخصية حامل أمتعة بمطار شرم الشيخ وقام بوضع الحقيبة التي بها القنبلة في الطائرة ثم خرج منها قبل إقلاعها.

وعلى الفور قامت السلطات المصرية كما أعلنت وكالة 0رويترز) بالقبض على بعض المشتبه بهم في مطار شرم الشيخ الدولى والذي تعتقد السلطات المصرية أنهم على علاقه بتفجير الطائرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.