عاجل.. اطلاق نار داخل إحدى المستشفيات بنيويورك

لم نعلم إلى متى ينتهي نزيف الدماء الذي أصبح يسال يومياً في حياتنا اليومية بسبب الإرهاب الغاشم الذي اجتاح البلاد في الفترة الحالية، فأصبح من المعتاد أن نسمع أخبار قتل وتفجير في مختلف المناطق، وزادت في الفترة الحالية وبالأخص في الدول الأوروبية  مثل العاصمة البريطانية ” لندن “، وأما الآن فنحن أمام حادثة مختلفة إلى حد ما، فهي اطلاق نيران داخل مستشفى واليكم التفاصيل.

new york

تفاصيل حادث اطلاق نار في نيويورك

تداولت منذ قليل المواقع الاخبارية وشاشات التليفزيون المختلفة خبر لحادث حدث من قليل في المدينة الأمريكية ” نيويورك “، حيث صرحت شرطة مدينة ” نيويورك ” على إطلاق أحد الأشخاص الذي كان يرتدي معطف طبيب، بإطلاق النيران داخل مستشفى “برونيكس ليبانون” في مدينة نيويورك، وأسفر إطلاق النيران على سقوط اثنين من الضحايا على الأقل ووجود العديد من الإصابات.

new york
اطلاق نار داخل إحدى المستشفيات بنيويورك

ونشرت وكالات الآنباء الأمريكية خبر هذا الحادث على مواقعها، حيث قالت قناة  ” أن بى سى نيوز ” الأمريكية أن الشرطة قامت بالتعامل مع هذا الحادث ووصلت إلى المستشفى سريعاً، ولكنه حتى الآن لم يتم اعتقال منفذ هذا الهجوم، وجاء بالذكر أن الطائرات المروحية تحلق فوق المستشفى حالياً ويوجد عدد كبير من سيارات الشرطة في موقع الحادث.

new york
اطلاق نار داخل إحدى المستشفيات بنيويورك

وقالت إحدى الصحف الأمريكية أن المسلح الذي قام بهذا الهجوم يعتقد انه كان موظف سابق في هذه المستشفى، وأن المصابين الذين تم إطلاق النيران عليهم هم ثلاثة اطباء قد أصيبوا بالرصاص، وقالت أحد الصحف الأمريكية ايضاً أن منفذ الهجوم قد قتل بعد أن أصاب ثلاثة اطباء.

موقع نجوم مصرية يتمنى الشفاء العاجل للمصابين وضرورة معاقبة المتسبب في هذا الحادث وأن ينال العقاب اللازم حتى يكون عبرة لكن من يلعب بحياة الناس، ونتمني من الله أن يحفظ بلادنا العزيزة مصر، وباقى الدول من خطر الإرهاب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.