إطلاق نار ورهينة في محطة قطار رئيسية بألمانيا – حادثة كولونيا

نتابع معكم الآن تفاصيل حادثة مدينة كولونيا الألمانية والتي حدثت منذ قليل بعد ظهر اليوم الإثنين 15 أكتوبر 2018 وتحديدا في محطة القطار الرئيسية بمدينة كولونيا، حيث سُمع دوي إطلاق نيران، حيث تواجدت الشرطة على الفور في المكان لاستطلاع الوضع والسيطرة على الأمر بمنتهى السرعة وبأقل قدر من الخسائر المادية والبشرية.

إطلاق نار ورهينة في محطة قطار رئيسية بألمانيا - حادثة كولونيا 1 15/10/2018 - 2:01 م

تفاصيل إطلاق نار ورهينة في محطة قطار رئيسية بألمانيا – حادثة كولونيا اليوم الإثنين 15/10/2018

تفاصيل تلك الواقعة هي سماع دوي إطلاق نيران مع وجود رهينة وهي سيدة تم احتجازها من قبل المنفذ في صيدلية بمحطة قطار كولونيا الرئيسية، شرطة الطوارئ تواجدت على الفور في المكان لدي سماع طلقات النيران، وعلى أثر تلك الواقع تم إغلاق القطارات، وتم تأجيل جدول الرحلات في المحطة.

حادثة مدينة كولونيا اليوم ومحطة القطارات تناولتها فور وقوعها كل وسائل الإعلام في كل دول العالم، ولم يتسنى حتى الآن معرفة هدف ونية مطلق النيران بالمحطة، ومدينة كولونيا تقع في مقاطعة شمال الراين الألمانية، ويتجاوز عدد سكانها المليون نسمة، تابعونا مع تفاصيل جديدة عن الحادثة.

تحرير الرهينة
أعلنت الشرطة الألمانية في بيان رسمي نشرته على حسابها الرسمي على تويتر منذ قليل إلقاء القبض على الجاني في حادثة محطة قطار كولونيا وتم تحرير السيدة الرهينة، وأضاف البيان أن السيدة التي تم تحريرها تعالج الآن من بعض الإصابات الطفيفة، وجاري استجواب الجاني بخصوص دوافعه لهذا العمل، وقالت الشرطة أن الجاني أطلق عيارين في الهواء قبل أن تقتحم الشرطة الصيدلية التي كان يحتمي بها وتلقي القبض عليه وتحرر الرهينة، تابعونا مع هوية منفذ هذه الحادثة ودوافعه.

هوية محتجز الرهينة
أعلنت الشرطة الألمانية أن محتجز الرهينة في محطة قطار كولونيا الرئيسية في غيبوبة الآن بعد خروجة من عملية جراحية جديدة، وأضافت إنه وجد جواز سفر خاص بالرجل متواجد في مكان الاحتجاز وانه خاص بهذا الشخص، وهو سوري يبلغ من العمر 55 عام، وهو لاجئ وصل لألمانيا عام 2015.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of محمد عطا الله
    محمد عطا الله يقول

    ما زالت حتى الآن لم تضح الصورة

  2. Avatar of حسن رجب
    حسن رجب يقول

    االسؤال هل هو عمل اجرامى ام هى عمليه ارهابية