أفضل رسائل تهنئة يوم عاشوراء 2021

يتوافق يوم عاشوراء مع اليوم العاشر من شهر محرم، والذي فيه نجى الله سبحانه وتعالى سيدنا موسى عليه السلام من فرعون وجنوده بإغراقهم في اليم، وقد أوصانا نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بصيام يوم عاشوراء والاحتفال بهذا اليوم، وقد كان، حيث يحتفل المسلمون في كل عام بيوم عاشوراء ويصومون هذا اليوم أسوة بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مع ارسال التهنئة بهذا اليوم عبر ارسال أفضل رسائل تهنئة يوم عاشوراء 2021، في السطور القادمة نقدم باقة من رسائل تهنئة ومعايدة بيوم عاشوراء يمكن استخدامها.

أفضل رسائل تهنئة يوم عاشوراء

أفضل رسائل تهنئة يوم عاشوراء 2021

يحتفل المسلمون بيوم عاشوراء في اليوم العاشر من محرم من كل عام، وهو اليوم الذي يتوافق مع اليوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021، وفي هذا اليوم يحتفل الجميع بصيام يوم عاشوراء وتناول حلوى عاشوراء الشهيرة في مصر، والاستمتاع بتلك المناسبة الدينية كموسم من المواسم الدينية التي ينتظرها الجميع من العام إلى الآخر.

ومن أبرز مظاهر الاحتفال بيوم عاشوراء، هو ارسال رسائل التهنئة والمعايدة بيوم عاشوراء عبر رسائل sms  النصية على الجوال أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وواتس اب وغيرها.

أفضل رسائل تهنئة يوم عاشوراء 2021 1 18/8/2021 - 3:45 ص

رسائل تهنئة عاشوراء 2021

يمكن استخدام الرسائل التالية لارسالها للأقارب والمعارف والأحباب لتهنئتهم بيوم عاشوراء والدعوة لهم بأفضل الأمنيات، ومن أجمل الرسائل ما يلي:

  • أسألك السلامة كلها برحمتك يا أرحم الراحمين، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، وهو حسبي ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وصلى الله تعالى على نبينا خير خلقه سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين.

  • الحمدلله الذي بلغني يوم عاشوراء وأنتم بقربي وإلى جانبي يا أغلى الناس على قلبي، وأسأل الله أن يبلغني وإياكم عديد المناسبات في سنوات مديدة طويلة كلها خير.

  • جعل الله لكم في يوم عاشوراء قبولًا لصالح الأعمال وعتقًا من النار وبهجة لا تغيب عنكم أبدًا ما حييتم.

  • نهنئكم جميعًا بمناسبة حلول ذكرى يوم عاشوراء، نوصيكم بالحرص على صيام هذا اليوم اقتداءً بسيدنا محمد ـ صل الله عليه وسلم ـ وكل عام وأنتم بخير.

  • يُسعدني أن أكون أول من يُقدم لكم التهنئة بمناسبة يوم عاشوراء، كل عام وأنتم إلى الله تعالى أقرب.

  • نتقدم إليكم بأجمل الكلمات وباقات الزهور والفل والياسمين بمناسبة حلول ذكرى يوم عاشوراء المبارك.

  • فلنحرص على إحياء سنة رسول الله ـ صل الله عليه وسلم ـ وصيام يوم عاشوراء المبارك، كل عام وأنتم بخير.