مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل الجديد| أفضل 4 أنواع بالصور

وُلدت كوكو شانيل مصممة الأزياء الشهيرة في فرنسا في 19 أغسطس 1883، اشتهرت بتصميماتها الكلاسيكية، منها البدلات والفساتين الخاصة بالعمل، قبل افتتاح أول متجر ملابس لها في عام 1910، كانت تطمح لأن تصبح مغنية، في نفس العام قدمت عطرها الأول وصنعت تاريخها بنفسها، لديها تصميمات مميزة باسمها مثل: بدلة شانيل وفستان شانيل الأسود الصغير، مع التركيز على جعل ملابس النساء أكثر راحة.

مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل

عطر كوكو شانيل الجديد

حققت Coco Chanel نجاحًا كبيرًا في عشرينيات القرن الماضي عندما قدمت عطرها الأول، Chanel No. 5، والذي كان أول عطر يرتبط به اسمها، تلقى العطر دعمًا من صاحب المتجر Théophile Bader ورجال الأعمال Pierre and Paul Wertheimer، شكلت شانيل صداقة وثيقة مع بيير ووافقت في النهاية على صفقة تحصل فيها شركة Wertheimer على 70٪ من أرباح إنتاج Chanel No. 5، بينما تحصل Bader على 20٪ وتتلقى Chanel نفسها 10٪ فقط، بمرور الوقت أصبحت شانيل مصدرًا مهمًا للدخل لشركة Coco Chanel.

أفضل 4 من عطر كوكو شانيل بالصور والأسعار

هذه الأسعار تقديرية لعطر Coco Chanel بالدولار الأمريكي، يتم تسعير جميع إصدارات عطر Shail بشكل مشابه لعطر شانيل، إذا لاحظت أي فرق، فيرجى إخبارنا في قسم التعليقات.

1-عطر كوكو شانيل مدموزيل الوردي

مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل

عطر COCO MADEMOISELLE هو مزيج من العنبر والعناصر المنعشة، إنه مستوحى من جوهر المرأة الجريئة والحرة ذات الشخصية القوية والحيوية، يحتوي العطر على لمحات من البرتقال، الورد، الياسمين، الباتشولي ونجيل الهند، مما يخلق رائحة نابضة بالحياة ومغرية.

يمثل اسم Coco Mademoiselle شخصية مستقلة، محبوبة، مرحة وجذابة تم تصميم هذا العطر للمرأة الحرة التي تطمح للتجديد كل يوم، عند إستخدام العطر يُوصى باستخدام زجاجة الرش لسهولة الإستخدام، وتأثير يدوم طويلاً وتجربة عطرية أكثر جمالاً، هناك غسول متاح للاستحمام والجسم أيضاً مشابه لهذا العطر.

سعر عطر COCO MADEMOISELLE

157.99 $ وقت نشر المقال.

2- عطر كوكو شانيل الاسود

مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل

تلتقط COCO NOIR جوهر الأنوثة من خلال لونها الأسود المكثف، يتميز بسحره الذي لا يُقاوم برائحة العنبر والزهور التي ترمز إلى الإبداع، يبدأ العطر بمكونات البرغموت وتتجلي تدريجياً وتكشف جاذبية أوراق الورد وإبرة الراعي، يضيف الباتشولي وحبوب التونكا لمسة آسرة، مستوحاة من قوة اللون الأسود، تتبنى CHANEL قدرتها على إبراز جمال المرأة.

لتجربة مثالية عند إستخدام هذا العطر الفريد بشكل كامل، يمكن وضعه برفق على الجلد أو داخل الملابس، بعد الاستحمام مباشرة.

سعر عطر COCO NOIR

181.31 $ وقت نشر المقال.

3- عطر كوكو شانيل النسائي لَيلي

مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل

COCO MADEMOISELLE L’Eau Privée هو عطر مصمم للمرأة الجريئة والمغامرة، الغرض منه للإستخدام الليلي ويحتوي على روائح الفاكهة والعنبر لخلق تأثير دقيق وحسي، يكمن سر جمال هذا العطر في إستخدام أوليفييه بولج، والذي كان مصدر إلهام لصنع نسخة أخف من COCO MADEMOISELLE يمكن أن تمنح لمسة ناعمة ولطيفة لمشتريها.

L’Eau Privée هو المنتج المثالي للإستحدام أثناء السهرات والخروجات الليلية، عند وضع العطر يُوصى برشه على أكثر مناطق الجلد دفئًا، مثل الرسغين وخلف الأذنين وخط العنق، يمكن إستخدامه أيضًا لتعطير الشعر، الرائحة الرقيقة والناعمة لـ L’Eau Privée تكمل عطر COCO MADEMOISELLE للجسم والشعر لذلك يمكن إستخدامهما معاً.

سعر عطر COCO MADEMOISELLE L’Eau Privée

143 $ وقت نشر المقال.

4- عطر كوكو شانيل الأصلي الكثيف

مواصفات وسعر عطر كوكو شانيل

The Intense COCO MADEMOISELLE Eau de Parfum هو عطر يُعبر عن المرأة الحرة والجذابة، فهو يجمع بين النفحات الشرقية من الأخشاب والعنبر لخلق تأثير حسي وعميق وساحر.

العطر مستوحى من شخصية Coco Mademoiselle، مستقلة لكنها ومرحة وجذابة، إنه مصمم للمرأة الرومانسية والقوية في نفس الوقت، والشركة على استعداد للابتكار وتقديم كل ما هو جديد كل يوم.

يمكن رش العطر بسهولة على الجلد أو الملابس للحصول على تأثير قوي وطويل الأمد، ولتجربة أفضل يتوفر لديهم أيضًا مستحضرات الاستحمام والجسم، للحصول على روتين تعطير كامل، وللإستخدام ضعيه يوميًا على الرسغين وخلف الأذنين وعلى الركبتين.

سعر عطر The Intense COCO MADEMOISELLE Eau de Parfum

170 $ وقت نشر المقال.

بعض الأسئلة الشائعة

كيف رائحة كوكو شانيل؟

تتكون عطور Coco Chanel  الفاخرة من الجريب فروت، البرغموت والبرتقال، مزيج الجريب فروت والبرغموت يخلق رائحة الحمضيات المنعشة التي تنتشر في الهواء، مما يعطي رائحة فاخرة ويوقظ الحواس، وجود البرتقال في العطر ينبعث منه رائحة منعشة وعصرية تضيف على الفور شعورًا بالانتعاش.

كيف أعرف أن عطر كوكو شانيل أصلي؟

بخاخ العطر الأصلي سهل الإستخدام وله طريقة رش سلسة، الرموز الموجودة على كل من علبة العطر والزجاجة متطابقة تمامًا كما هو الحال في عطر Coco Mademoiselle، ستجد على علبة العطر أربعة أرقام موجودة أيضًا على الزجاجة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي غطاء عطر Dior Sauvage على علامة نحل محفورة، هذه التفاصيل الدقيقة إلى جانب المساحات الفارغة في التصميم، لا توجد في العطر المُقلد.

ما هي مكونات عطر كوكو شانيل؟

يبدأ العطر بالبرتقال، البرغموت والجريب فروت كرائحة أولية، يأتي بعد ذلك الياسمين، الورد والليتشي كمكونات وسطى، والمكونات الأساسية من الباتشولي، الفانيليا، نجيل الهند والمسك الأبيض.

كم سعر عطر كوكو شانيل الاصلي في السعودية؟

Item Price (SAR)
سعر Coco Noir Chanel Coco Noir Chanel في السعودية 850.00 ريال سعودي
سعر Coco Eau de Parfum by Chanel 50ml  في السعودية 591.42 ريال سعودي
سعر Coco Mademoiselle Intense for Women 50ml في السعودية 716.20 ريال سعودي
سعر Coco Mademoiselle EDP for Women 100ml في السعودية 655.00 ريال سعودي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. GNG يقول

    حلمت ان عمتي تخطبني لبنها وتلبسني ثلاث خواتم ذهب