أفضل العطور النسائية الساحرة التي تستحق تجربتها

حلم كل امرأة أن حمل أفضل العطور في حقيبتها، ولأن كل امرأة لها رائحتها المفضلة، فهناك مجموعة واسعة من أفضل العطور النسائية في السوق، والتي تعد حاليًا أكثر الخيارات رواجًا والأكثر مبيعًا في عام 2023، نقدم مجموعة شاملة من العطور العالمية الجديد، والتي تشمل كلاً من الروائح الجريئة والمكثفة بالإضافة إلى الروائح الرقيقة والبسيطة.

عطر Chanel No

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، هناك دائمًا تلك العطور الفاخرة إلى جانب العطور ذات الأسعار المعقولة، في النهاية يعتمد القرار على اختيار العطر الذي يتوافق مع تفضيلاتك الشخصية ويتناسب مع ميزانيتك.

أفضل 10 عطور نسائية عالمية 2023

 

1- عطر Lady Million

Lady Million

يعتبر عطر Lady Million من باكورابان جوهرة حقيقية في عالم العطور، بمزيجها الآسر من المكونات، يتميز هذا العطر بالأناقة والرقي، الرائحة الغنية والفاخرة لـ  Lady Million هي شهادة على التزام العلامة التجارية بابتكار عطور فاخرة لا تُنسى، سواء تم استخدامه في مناسبة خاصة أو كاستخدام يومي، فمن المؤكد أن هذا العطر سيترك انطباع جيد.
هذا العطر مصنوع من مزيج الأزهار والفواكه، تتكون الروائح الأولية من البرتقال المر، والتوت، زهر البرتقال، وجوهر العطر هو الياسمين العربي والغاردينيا، اكتملت هذه التركيبة بالمكونات الأساسية للباتشولي والعسل والعنبر.

2- عطر Si

si perfume

إذا كنت من مُحبي العطور الهادئة، فتأكد من إضافة هذا العر إلى قائمة عطورك، من مميزاته انه يتصدر قائمة العطور برائحته الرائعة، يتكون العطر من مزيج متناغم من الفانيليا والياسمين والباتشولي، بالإضافة إلى روائح منعشة من البرغموت والعنبر والمسك.

3-عطر Red Door

red door perfume

تم صنع هذا العطر في عام 1989، وهو تجسيد للرقي والإبداع والجاذبية، مُستوحى من سباريد دور الشهير، فهو يعبر عن القوة والتميز مثلما يتميز سباريد، هذا العطر مزيجًا متناغمًا من الإيلنغ يلانغ، الأوركيد، الياسمين، زنبق الوادي، زهر البرتقال، البنفسج البري، والفريزيا، مما يمنح رائحة تشع بروعة الأزهار، يتكون أساس هذه الرائحة من العسل وخشب الصندل ونجيل الهند.

4- عطر Miss Dior

Miss Dior

يعتبر هذا العطر من أكثر الروائح الأسطورية لديور، ويكشف عن الجوهر الجذاب والجريء للورد الدمشقي المصنوع بدقة مع لمسات من خشب الورد والفلفل الوردي، مُصمم بشكل خاص لجيل الشباب، وهو بمثابة خيار مثالي للاستخدام أثناء النهار، كما يثير الانتباه بزجاجته الكريستالية الأنيقة والمزينة بفيونكة فضية مميزة.

5- عطر Mon Guerlain Eau de Toilette

 Mon Guerlain Eau de Toilette 

يتمحور التركيز الرئيسي لهذا العطر حول اليوسفي والمسك الأبيض والأزهار، تم إنشاؤه خصيصًا كإشادة بالأنوثة (أنوثة المرأة القوية والجذابة في نفس الوقت)، استوحى مصمم هذا العطر من الأيقونية أنجلينا جولي، التي تجسد مزيجًا متناغمًا من القوة والحرية والجمال.

6- عطر Black Opium

 Black Opium 

هذا العطر هو بلا شك أحد أكثر الروائح التي تمنح الشخص سحر وتميز، رائحته التي لا تقاوم هي مزيج رائع من القهوة والفانيليا، ويتميز بمكونات جريئة تدوم طويلاً من خلاصة الباتشولي وخشب الأرز، بالإضافة إلى ذلك، فإن إضافة الزهور البيضاء توفر أنوثة ونعشة، دللي نفسك في تجربة منعشة ومغرية لهذا العطر الاستثنائي.

7- عطر La Vie Est Belle

La Vie Est Belle

يعد هذا العطر أحد أفخم العطور المتاحة، وقد حافظ على شعبيته في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه من قبل ماركة لانكوم الشهيرة، يحطم باستمرار الأرقام القياسية في سوق العطور العالمية، يشير اسمه إلى حياة مليئة بالجمال يمكن تجربتها في كل جانب عندما يتم استنشاق رائحتها الأنيقة والرائعة، يتم تصنيفه باستمرار من بين أفضل 10 عطور نسائية على مستوى العالم، وتعتمد تركيبته علب مزيج مبهج من السوسن والنعناع.

8- عطر J’Adore

عطر J’Adore

في عام 1999، ابتكر العطار الموهوب كاليس بيكر هذا العطر الآسر، منذ صدوره، حظي بشعبية هائلة في جميع أنحاء العالم وخضع لعدة تعديلات لدمج عناصر عطرية مختلفة به، لقد حقق هذا العطر مكانة عالية من خلال تقديم رائحة معاصرة تتماشى مع الجوهر العام لدار ديور المرموقة.

9- عطر Angel

عطر Angel

تم طرح هذا العطر في عام 1992، وهو يحتل مكانة بارزة في صناعة العطور، تشتهر بشعبيتها الدائمة بين النساء في جميع أنحاء العالم، ولا تزال خيارًا محبوبًا حتى يومنا هذا، يضم هذا العطر مزيج من الروائح الرائعة من الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا.

10- عطر 5 Chanel No

 عطر Chanel No

مُعترف به في جميع أنحاء العالم باعتباره خلاصة العطور، اكتسب عطر شانيل رقم 5 سمعته كأكثر العطور شهرة حتى الآن، قدمت دار شانيل هذه التحفة الخالدة في عام 1921، يتميز هذا العطر الرائع بمزجه مع مكون فريد من نوعه وهو عطر Rose Centifolia، انتاج فرنسا، كشفت مارلين مونرو ذات مرة أن بضع قطرات من عطر شانيل رقم 5 كانت كل ما تحتاجه لقضاء ليلة ساحرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد