دليلك لأحدث ألوان ميك آب ربيع وصيف 2023

ندرك سيدتي اهتمامك بجمالك وأناقتك، ومتابعة أحدث صيحات ألوان الميك آب المناسبة لهذا الفصل من السنة، لذلك نقدم لك دليلا مفصلا لأحدث الألوان التي تناسب كل بشرة، والمعتمدة لفصلي ربيع وصيف 2023.

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

ومن أجل تحري أحدث ألوان الربيع والصيف لهذا العام توجهنا بالسؤال إلى خبيرة التجميل شيماء بغدادي التي أفادتنا بهذه المعلومات القيمة:

اللون الخوخي يهيمن على مكياج الربيع والصيف

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

يزين هذا اللون الرائع الخدود والجفون والشفاه ليمنح المرأة إطلالة مشرقة على نحو طبيعي.

في صيف 2023 وبحسب خبراء الموضة، فإن هذا اللون جريء ومميز وسهل التنسيق، وهذا ما جعله المفضل لدى الأميرات والنجمات، فهو لون لافت للنظر ويضيف جرعة من النشاط والحيوية إلى جميع الإطلالات مهما كانت ناعمة وبسيطة.

ألوان المكياج المناسبة للربيع والصيف

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

أضافت خبيرة التجميل شيماء بغدادي: إذا كنت من صاحبات البشرة القمحية، وتجدين صعوبة في اختيار ألوان مستحضرات المكياج المناسبة، فلا تقلقي، إذ إن الأمر يتطلب معرفة درجات الألوان المناسبة التي تمنح بشرتك حيوية وجمالاً، ولا تجعلها تبدو مملة. وفي ما يلي، تجدين دليل ألوان المكياج المناسبة للبشرة القمحية

البشرة القمحية لونها يشبه لون حبوب القمح، وهي عادة ما تكون أغمق من البشرة الفاتحة، وأفتح من البشرة الداكنة، فإذا كنت من صاحبات البشرة القمحية، عليك أن تتعرفي على أبرز ألوان المكياج المناسبة لك، التي تتناغم مع لون بشرتك.

كريم الأساس المناسب لفصلي الربيع والصيف

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

من الأفضل لك استخدام كريم أساس بتركيبة مائية، وبلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وابتعدي عن استخدام كريم الأساس الذي توجد به درجات وردية، لأنه قد يغير في لون بشرتك الطبيعي، مما يؤثر سلباً على جمال وأناقة مكياجك حسب ما أشارت به خبيرة التجميل شيماء بغدادي.

بالنسبة إلى الكونسيلر، احرصي على اختيار كونسيلر بلون أغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك للحصول على لون بشرة موحد. أما ظلال العيون فيجب اعتماده بألوان دافئة.

ألوان ظلال العيون لربيع وصيف 2023

ألوان ميكب آب 2023

ظلال العيون الدافئة مثالية للبشرة القمحية لحسن الحظ، هناك الكثير من ألوان ظلال العيون التي تتناغم مع لون البشرة القمحية، في مقدمتها الألوان الدافئة مثل الذهبي والبني والنحاسي والنود. في المقابل. تجنبي اعتماد ظلال العيون بألوان زاهية أو درجات باردة، مثل الفضي والبنفسجي الفاتح والوردي، فهي تجعل بشرتك تبدو باهتة ومكياجك مملاً.

أما ما يخصّ الأيلاينر، فحاولي تجنب ألوان النيون الزاهية، واختاري بدلاً منها درجات الأزرق والأخضر والبني.

ألوان بلاش ربيع وصيف 2023

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

البلاش الوردي والبرتقالي مثاليان للبشرة القمحية، حيث يعد البلاش أحد المستحضرات الضرورية لصاحبات البشرة القمحية، فهو يمنح بشرتهن إشراقة وتوهجاً، لكن احرص على اختيار لون البلاش الذي يتناغم مع لون بشرتك القمحية، فعلى سبيل المثال بإمكانك استخدام البلاش بدرجات الوردي الفاتح، البرتقالي، الأحمر الداكن والبيج، فهي من أكثر ألوان البلاش التي تلائمك.

ألوان أحمر الشفاه لفصلي الربيع والصيف

ألوان ميكب ربيع وصيف 2023

 

أثناء اختيار أحمر الشفاه، احرص على أن يكون متناسباً مع لون بشرتك. ومن أبرز ألوان أحمر الشفاه التي تتناغم مع البشرة القمحية: النود، البرونزي، النحاسي، البنفسجي، البرغندي، البني الكستنائي، التوتي، الوردي، الأحمر، الفوشيا، الكوراي، والبني المائل إلى البرتقالي.

اقرأ أيضا

قشر اليوسفي كنز من الطبيعة لا تهمله

حلم الرشاقة بين ايديكي مع 10 اعشاب للتخسيس وانقاص الوزن

افضل مشروبات لصحة البشرة

تمرينات يوجا للمبتدئين

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد