“مايلي سايرس” تُقدم أغنيةً لـ“بيلي ايليش” بنسختها الخاصة، وتُحولها إلى أغنيةٍ أكثر حيوية

قدّمت نجمة ديزني السابقة “مايلي سايرس” مؤخَّراً عرضًا في برنامجٍ شهيرٍ يُذاعُ على قناةِ “بي بي سي”، من خلالهِ قامت ولأول مرّة بتأدية أغنية بيلي إيليش الرّائعة “My Future”، وقد إختارت تأديتها بطريقتها الخاصة، لتُبهر جمهورها بِغناء الجاز المذهل. بالإضافةِ إلى ذلك قدّمت النجمةُ أغانٍ أُخرى في العرض نالت على إستحسانِ الجمهور.

“مايلي سايرس” تُقدم أغنيةً لـ“بيلي ايليش” بنسختها الخاصة، وتُحولها إلى أغنيةٍ أكثر حيوية 3 10/9/2020 - 2:41 م

نُبذة عن المُغنّية:

“مايلي سايرس” تُقدم أغنيةً لـ“بيلي ايليش” بنسختها الخاصة، وتُحولها إلى أغنيةٍ أكثر حيوية 1 10/9/2020 - 2:41 م

“مايلي ري سايرس”، المعروفةِ بإسم “مايلي سايرس”.. هي مُغنية ومُمثّلة وكاتبة أغاني أمريكية. شاركت مايلي بالعديدِ من الأعمالِ التلفزيونية الضخمة، وقد نالت شهرتها الحقيقية إثرَ مُشاركتها بمسلسل “هانا مونتانا” في مُراهقتها، والذي يُعدُّ أهمَ عملٍ تلفزيوني لها.

حققت مايلي نجاحاً ساحقاً في مجالِ الغناء، قامت بإصدار العديد من الألبومات والأغاني المنفردة، التي حصدت مبيعات بأرقام قياسية، ومن أشهرِ أغانيها: ”Wrecking Ball“ و ”Adore You“، وفي عام 2016 أصبحت مايلي ضمن لجنة التحكيم في برنامج The Voice في موسمه الحادي عشر.

بنُسختها الخاصة “My Future”

“مايلي سايرس” تُقدم أغنيةً لـ“بيلي ايليش” بنسختها الخاصة، وتُحولها إلى أغنيةٍ أكثر حيوية 2 10/9/2020 - 2:41 م

تُجيدُ مايلي سايرس (ذات الـ27 عاماً) تحويل أي أغنية تقريبًا إلى نسخةٍ مُدهشةٍ، تكاد تختلف تمامًا عن النسخة الأصلية، وهذا بالضبط ما فعلته بأُغنية بيلي إيليش الرائعة “My Future” عندما قامت بعملِ نسخةِ الجاز الخاصةِ بها. سجلت المغنية نسختها في برنامجِ Live Lounge على قناة BBC.

وفي حينِ أن أغنيةَ “بيلي إيليش” الأصلية أكثر من كونها مدهشة، وقد نالت على إستحسانٍ كبيرٍ منذُ صدورها، وخيرُ دليلٍ على ذلك ما وصلت إليه من مُشاهداتٍ في وقتٍ قياسي؛ إلا أن “مايلي” أبدعت كذلك بإضافتها لموسيقى الجاز في النسخةِ الخاصَّةِ بها؛ فقد جعلتها أكثر حيوية، وكان المسارُ مُناسباً لِلغاية.

ظلّ صوتها المُتنقّل بين كونهِ قويَّاً وهادئاً يتردد في المسامع؛ فقد أبدعت بغناءِ المسار الكئيب. تركت “مايلي” إنطباعاً رائعاً لمُعجبيها ومُعجبي “بيلي” في كُلِّ مكان، وقد نالت على مُشاهداتٍ ضخمةٍ وآراءٍ إيجابيةٍ حسب ما نشرت عدةُ مواقع عالمية.