السيرة الذاتية للمؤثّرة “ملك الصواف”

“ملك الصّواف” مؤثّرة سورية من أصلٍ عراقي، عاشت بين سوريا ولبنان والعراق والمملكة العربية السعودية والسويد، ولدت عام 1998، وهي تعيش وتدرس حاليًا في السويد.

ولدت ملك الصواف وترعرعت في دمشق، وتعلمت في دور العلم المختلفة. عاشت ملك في كنفِ جدّها منذ طلاق والديها في الصِّغر، واكتسبت من مرافقتها له خبرة واسعة في الحياة.

لطالما اهتمّت ملك بدراسة مجالاتٍ مختلفةٍ منها التاريخ والطب والتفسير، إذ سافرت إلى عدة دول لغرض الدراسة، لكنّها استقرّت أخيراً في السويد لتدرس الطب البشري هناك.

وفي وقتٍ أسبق يُذكر أن ملك قد هاجرت إلى السويد وهي في سنٍّ أصغر لغرض اللجوء، وبقيت في ملجأ حكومي حتى أصبحت بالغة، ثم انتقلت بعد ذلك من الملاجئ الحكومية إلى منزل خاص بها.

تمتلك ملك خبرة واسعة في إدارة المشاريع والصفحات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهي المالكة والمديرة للعديد من الصفحات المتنوّعة، فمنها الشخصية والدينية والترفيهية وغيرها.

تتمتع ملك بشخصية فريدة ومتميزة على الرغم من كلّ ما قاسته في طفولتها، وعلى الرغم من مشاكلها الصحيّة، فقد كانت تلك المشاكل الدافع وراء نجاحها حسب تعبيرها.

لدى ملك صوت غنائي متميّز، ولطالما غنّت بعفويّة في البث المباشر، وأعادت غناء بعض الأغاني المعروفة بصوتها، ولكن بكلماتٍ وألحانٍ مختلفة، لتلقى إستحسان جمهورها.

أدى تنقلها منذ وقت مبكر من حياتها بين العديدِ من البلدان إلى إكتسابها لهجة مميزة، وهي خليط بين اللّهجات السورية والعراقية والسعودية. عُرفت ملك بحبّها للحيوانات، وخاصةً القطط، إذ ترعى الكثير من القطط في منزلها.

تعتبر ملك الصواف شخصية مؤثرة ومشهورة على الصعيد العربي في مواقعِ التواصلِ العربي، خاصةً تيك توك، ويبلغ عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 10 ملايين. تمتلك “ملك الصواف” عدداً من الصفحات المختلفة والمتنوعة على الانترنت، كصفحاتٍ شخصية ودينية وترفيهية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أبو علاء المعري يقول

    ملك الصواف عندها صفحات دينية!