الأحداث تتوإلى وتشتد في مسلسل كلبش الحلقة 13

مسلسل كلبش الذي يعرض الآن في رمضان، لاقى قبولا وإعجابا شديدين من قبل الجمهور منذ الحلقة الأولى، حيث تصدر المسلسل قائمة الأكثر بحثا ومشاهدة على المتصفح الأشهر جوجل، وذلك طبقا لما نشرته العديد من الصحف والمجلات الخاصة بنقل وتدأول أخبار الفنانين والفن.

مسلسل كلبش الحلقة 13

الفنان أمير كرارة يقدم دورا جديدا متميزا مع فريق العمل

يقوم ببطولة المسلسل الفنان الرائع أمير كرارة، بجانب كل من ريم مصطفي ومحمود البزاوي ومحمد لطفي وأحمد صيام ودياب بالإضافة إلى كوكبة من الفنانين الكبار مثل هالة فاخر. والمسلسل من تأليف يوسف حسن يوسف، سيناريو وحوار ومعالجة درامية باهر دويدار ومن إخراج بيتر ميمي.

تتحدث قصة المسلسل عن سليم الآنصاري (أمير كرارة)  الضابط بقوات العمليات الخاصة والذي يعمل في أحد أقسام الشرطة، حيث يتم اتهامه خطأ بارتكاب جريمة قتل شاب عن طريق ضربه حتى الموت، هذا الشاب أراد أن يبلغ عن جريمة قتل متورط بها أحد كبار رجال الأعمال في البلاد، وقد تم قتله بالفعل على يد أمين شرطة ومساعد له بالاتفاق مع رجل الأعمال، ويتدخل في القضية التي أصبحت قضية رأي عام بعض النواب في البرلمان.

تأزم الموقف ويصبح الآنصاري مطاردا

وتتوإلى الأحداث ويصبح سليم الآنصاري مطاردا من قبل الأمن العام ومجتمع مواقع التواصل الاجتماعي الذي تبنى الدفاع عن حق القتيل والسعي نحو النيل من الضابط القاتل، ومن هنا يضطر سليم الآنصاري ومعه التمرجي إبراهيم (محمد لطفي)  إلى طلب مساعدة حودة سيطرة الذي ساعده الآنصاري من قبل حينما  كان مسجونا ظلما، حيث قاما بالاختباء في غرفة على سطوح منزل حودة سيطرة.

وفي الحلقة الثالثة عشر، يفاجأ الآنصاري أن أحد أبناء حودة مصاب بفقر دم شديد وفصيلة دمه نادرة، ويتصادف أن تتشابه فصيلة دمه مع فصيلة دم الضابط الهارب، فيسارع الآنصاري بنقل الطفل إلى المستشفى معرضا حياته للخطر باكتشاف مخبئه.

ويتزامن ذلك مع قيام صحفية بتولي البحث في قضية القتل عن طريق تسجيل فيديو لأم القتيل تتوعد فيه الضابط بالويل وإذاعته على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم محاولة مسئول (محمود البزاوي) من الأمن  العام  أن يستغل الصحفية في العمل على العثور على سليم الآنصاري، حيث يعرض على الصحفية أن تقوم بنشر هاشتاج تدعو فيه للقبض على الآنصاري.

وفي نهاية الحلقة، يستطيع الآنصاري العثور على بعض الوثائق الهامة الخاصة بقضية القتل بمساعدة حبيبته وخطيبته فريدة        (ريم مصطفى).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.