جمهورية الدومينيكان.. 5 أماكن سياحية لم تسمع بها من قبل لكنها رائعة الجمال

إذا لم تكن قد سمعت من قبل عن جمهورية الدومينيكان، فقد فاتك الكثير من الجمال، فقد أسموها جنة الأرض بسبب الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه النقية الصافية وأشجار النخيل والحرارة وغروب الشمس، والطبيعة الجميلة الموجود بها، إلى جانب دفء شعبها وحسن ضيافتها وإيقاعها الموسيقي.

وتقع جمهوريّة الدومينيكان، في البحر الكاريبي، في المنطقة التي تُسمّى أرخبيل جزرالأنتيل، وقد كان كريستوفر كولومبس، هو الذي اكتشفها، وهي دولة تتكون معظم أراضيها من جزر ساحلية ساحرة تجذب الناظر للوهلة الأولى.

وتمتاز جمهوريّة الدومينيكان، ببعض الأماكن الجميلة التي لم تسمع عنها من قبل، هنا سنخبرك عن بعض الأماكن التي ستحب معرفتها إذا كنت تسافر إلى هذا البلد الكاريبي، أو الإطلاع عليها عبر الإنترنت.

 

قد يثير اهتمامك: أغرب 10 مناطق طبيعية حول العالم أغلب السياح لا يعرفونها.. سوف تشاهدها كاملة هنا

سانتو دومينغو.

تعد سانتو دومينغو، عاصمة جمهورية الدومينيكان  وهي مكان جميل، حيث يحتفظ هذا المكان بالتراث  القديمة من الأبنية، وشوارع مرصوفة بالحصى.

وهي موقع تراث عالمي، وقد كانت أول مدينة أسسها كريستوفر كولومبوس في أمريكا منذ أكثر من 500 عام.

 

بونتا كانا.

تعد هذه المدينة، واحدة من أشهر الوجهات السياحية في منطقة البحر الكاريبي بأكمله، رغم أنها منطقة غير معروفة إلا أنها تتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

حيث تمتزج في المنطقة الغابات بمياه البحر الكاريبي الصافي.

 

شبه جزيرة بيدرنالس.

على الرغم من جاذبيتها الطبيعية المتنوعة، تعد جزيرة بيدرنالس، مكانًا مزدحمًا بالسياح، ويذهب إليها السياح سنويًا، للاستمتاع بسلام الطبيعة، ومشاهدة الطيور، لأنها واحدة من أفضل الأماكن  التي تتجمع فيها الطيور البرية والبحرية سنويًا.

جزيرة سونا.

تعتبر جزيرة سونا، أكبر جزيرة في جمهورية الدومينيكان، وتمتاز بمناظر الطبيعية من أشجار المنغروف والغابات شبه الرطبة، إلى جانب سواحل الرمال البيضاء الناعمة التي تغمرها المياه الصافية.

وهي تعد مكانًا رائعًا لاكتشاف الحيوانات البحرية خاصة الشعاب المرجانية الخلابة.

 

بيكو دوارتي.

تعد غابات بيكو دوارتي، واحدة من أفضل الوجهات  السياحية في العالم،ويستغرق المشي داخلها، ثلاثة أيام، لذلك  يوجد على طول الطرق ملاجئ مخصصة للنوم.

وهي توفر للسياح، تجربة جميلة لمشاهدة وتقدير المناظر الطبيعية الجميلة والاستمتاع بجو من المغامرة.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد