تعرف على المسلم الهندي الذي قتل بسبب لحم البقر

توفي المسلم الهندي “محمد أخلاق” إثر جريمة قتل تعرض لها، لتناوله قطعة من لحم البقر في يوم 29 من شهر سبتمبر على يد مجموعة من المتجمهرين الغاضبين، الذين قاموا باقتحام بيته وأطرحوه أرضا بالركل واللكم بالأيادي والضرب بأحجار الطوب دون رحمة عند باب منزله بعد أن أخرجوه بالقوة إلى الخارج، لتثبت النتائج التحليلية والتشريحية للجثة أن الرجل المسلم لم يأكل سوى شريحة لحم من لحم الماعز، بل حتى أن ثلاجة المنزل لم يكن فيها أي قطعة لحم بقر.

مجموعة متشددة من الهندوس تقتل المسلم الهندي محمد أخلاق

أما الشرطة الهندية فقد قامت باعتقال مجموعة من الرجال، عددهم 15 رجلا بتهمة قتل محمد أخلاق، بحجة أنه تناول لحم البقر الذي هو محرم أكله في الهند كعادة لدى الهندوس، وأنه كان يخبأ اللحم في ثلاجته له ولأفراد عائلته من أجل تناوله في حي لا يعيش فيه سوى عائلتان مسلمتان من بين أكثر من 6000 هندوسي الديانة بمنطقة “أوتار براديش”.

العصابة قامت باقتحام البيت وتحطيم أثاثه، وقامت أيضاً بالتهجم على أم الرجل المسلم، وابنه الذي يبلغ من العمر 22 سنة، ليقوموا في الأخير بإخراج الضحية إلى خارج المنزل ويقتلوه وهو في سن 50 سنة.

رئيس وزراء الهندي لم يبدي بأي تعليق على مقتل الرجل المسلم أخلاق إلا بعد أسبوع من الحادثة، حيث قال بكلام بارد بأن الذي حدث كان مؤسفا وغير مرغوب فيه.

و أثبتت العينات التي تم إرسالها إلى مختبر رسمي، بأنها للحم الماعز ولم تكن للحم البقر، لتؤكد ذلك مصلحة البحث الجنائي يوم الثلاثاء بشكل قاطع أن أخلاق لم يتناول أي لحم بقر في اليوم الذي جاؤوا لقتله بل كان قد تناول لحم ماعز.

ووفقا لما أداه محقق الشرطة في فيديو تم نشره في موقع “Times of India”، أن التحقيق أكد بأن الثلاجة لم يكن بها أي لحم بقر وإنما لحم “Mutton” أي لحم الخروف والماعز، وورد في صحيفة أخرى وهي “Indian Express” كلمة “Goat” التي تعني الماعز ليذهب الرجل الهندي المسلم ضحية شيء لم يقم به.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد