أكثر 5 صور غرابة في التاريخ لم يستطيع أحد تفسيرها حتى الآن!

في عالمنا العديد من الألغاز التي أثارت حيرة البشرية عبر عصور، تبحث عن حلاً لها، وبالرغم من تواجد عدد من الأبحاث التي تمت على بعض من الصور الآتية، فإن الحل النهائي والأكيد لم يظهر بعد للعامة، لكي تبقى في ذاكرة التاريخ بلا تفسير، في هذا الموضوع نتناول أكثر خمس صور غرابة وإثارة للحيرة عجز عن تفسيرها أي شخص حتى الآن، ملحوظة: إطلق لخيالك العنان!

١- المرأة ذات الرداء البني:

ذات الرداء البني - اغتيال كندي
في صوره تم التقاطها قبل ثوان من اغتيال ارئيس الأمريكي السابق جون كندي تظهر سيدة ترتدي معطقاً بني اللون، وتظهر الصورة أن هذه المرأة كانت في زاوية تمكنها من رؤية كل شيءأثناء عملية الاغتيال، ووفقاً لمعلومات الشهود الآخرين هذه المرأة قامت بتصوير كل شئ! بكل تأكيد هذه المرأة لديها بعض الإجابات عن عملية الأغتيال التي تظل غامضة حتى اليوم، إلا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي مازال عاجزاً حتى اليوم عن إقتفاء أي أثر لهذه المرأة!

٢- ضحايا جبال الاورال:

ضحايا جبال الاورال
في ١٩٥٩ لفي ٩ مغامرين شباب مصرعهم في جبال الاورال بروسيا (الاتحاد السوفييتي آنذاك)، الصورة أعلاه تم التقاطها بواسطه المنقذين، الذين ذكروا أن ال٩ شباب فتحوا خيمتهم بقوه ومزقوها وهربوا حافو القدمين فيما يبدو انه هرباً من شيءما، ٦ من ال ٩ شباب لقوا حتفهم من البرد، ٢ من صدمات قوية بالصدر، وواحد من اصابات بالرأس، والغريب أن لسانه كان مفقوداً، لمزيذ من الدهشة كانت ملابس الضاحايا ال ٩ مشعة!

٣- ادنا سينترون

ادنا
في واحدة من غرائب ١١ سبتمبر، تم التقاط هذه الصوره والتي عرف بعدها أن المرأة التي تلوح بيدها في الصوره تدعى “ادنا سينترون”، دقق بالصورة قليلاً لتجدها في فوهة التصادم نفسه، الغريب في الأمر لا يستطيع أحد حتى الآن تفسير كيف وصلت ادنا لهذا المكان بعد التصادم، وكيف نجت من التصادم الأولي نفسه في هذا المكان، بالطبع ادنا لم يتم انقاذها.

٤- المسافر عبر الزمن

المسافر عبر الزمن
هذه الصوره تم التقاطها عام ١٩٤١ في حفل لافتتاح احد الكباري بدولة كندا، وكما يبدو أن ملابس كل من بالصورة طبيعية لهذه الحقبة من الزمن، لكن لاحظ الشخص الذي عليه دائرة حمراء، ملابس حديثة، تسريحة شعر حديثة، نظارة حديثة، بل أن الكاميرا التي يمسك بها في الواقع حديثة بكل تأكيد عن كاميرات ذلك الزمن!

٥- مريم العذراء والطبق الطائر!

السيدة مريم
فيما وصف أنها قد تكون أغرب صورة مرسومة في عصرنا هذا، الواضح أنها صورة للسيدة مريم العذراء، لكن دقق قليلاً في الخلفية ستجد ما يبدو أنه طبقاً طائراً، هل تعتقد أنها بقعة غير مقصودة تلطخت بها الصورة؟ إذن ماذا يفعل الرجل الذي يصطحب كلبا ويشير إليها؟!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

35 تعليقات
  1. مسلم ماما يقول

    السلام عليكم ورحمةالله وبركاته أنا أخوكم مسلم محمد زكريا من دولة بنين.أشكركم علي خيركم وبارك الله فيكم

  2. nanainnova يقول

    ان هذع الحوادث ليست غريبة

  3. غير معروف يقول

    ان فى هذ العالم اسرار غير معروفة للعامة ولكن معروفة لاهل الخبرة فى هذا المجال
    فاجهزة الاستخبارات فى العالم غالبا يكون لة ايادى
    خفية لهذة الاساليب فاحداث كثيرة فى العالم ولكن تنتهى كما يقولون ذى ما المخرج عايزة لان صانع الحدث هو الذى صنع بدايتة ونهايته
    وهذا يعتبر علم وفن فى ا
    دارة الاحداث وشكرا

  4. غير معروف يقول

    وفي اليمين في الاعلى يوجد رجل اييضا

  5. hanimadrid يقول

    انتم منوبين كلها مش حقيقية بالنسبة ل صورة الزمن
    فسيكون هؤلاء الناس يشتغلون مع الحكومة الامريكية
    كما تعلم كل شيئ يتم اختراعه يبقى لدى الحكومة الامريكية
    او الحكومة التي اخترعته لمدة طويلة حتى يتأكدوا من انهم لا يظرهم
    فيطلوقنه للشعب يمكن ان تكون الصورة في بلد غير متطور و جاء له ناس امريكيين
    هذا كل
    كل الصورة خرافات (لا يمكن العودة بالزمن) الله فقط يقدر يسوي كل شيئ
    زيد قوة امانكم بالله و توبوا اليه

  6. احمد يقول

    والله الأمر غريب حقا ولكن الذي أثار انتباهي حقا هو ذاك الرجل الذي يحمل جهاز هاتف على ما يبدو لأن الصور الأخرى تكاد تكون مفبركة ( المسافر عبر الزمن صورة فريدة من نوعها مع زمن يعود على حد تقديري لسنوات السبعينات

  7. Tiger maystro يقول

    ولله في خلقه شؤون

  8. Ana Bbedo يقول

    نحن لا نعرف المستقبل لكن الله يعلم فمن ادراكم انة لن تخترع الة زمن نحن حتى لانعرف ماذا يحدث غدا فهل سنعرفةماذا سيحدث فى المستقبل فاتركو كل شى باوانة وما يريدة الله سيكون

  9. hana يقول

    طب بالنسبة لصورة السفر عبر الزمن ف ده غير مذكور ف القران لانه يعتبر من علم الغيب لكن ليه محدش اتعرض للصورة دة وعلق عليها وقال مدى صحة الصورة من عدمه

  10. محمد يقول

    هههه والله خفت من هذه الاشياء ,, انا من انوع الي اخاف من الغرابة واتخيل اشياء بجنبي وابدء بالخوف والهوهواس ارجو حذف من هكذا اشياء هههه , الي عنده حل يكولو

  11. الكاتب : اسماعيل الخفاجي يقول

    كل هذة الصور مدمجة بالفوتوشوب

  12. محمد عابد يقول

    كل حاجه جايزا

  13. youcef يقول

    لكن الحكومات حاليا تملك وسائل لا يملكها الجمييع …..كما ان تطور التكنولوجيا سيحطم الكثير من الدول

  14. aymen يقول

    hada gir haqiqi

  15. abdoun farroudja يقول

    هنك شيء غريب جدا و هو أنه لم تضعوا صور الأثار الموجودة في جبال الأهقار و الطسلي في الجزائر التي تحمل لغز محير و مثير للفظول

  16. arkane يقول

    pour ce qui est de la photo de la dame qui a assisté a l’assasina de JFK c’est surement madame BARBARA BUSH

  17. منيرة يقول

    بالنسبة لصورة اغتيال الرئيس، فالامر مفروغ منه انها مؤامرة، وقد تكون المرأة قد اغتيلت أيضا ..
    وبالنسبة لصورة ضحايا جبال الاورال ، فاعتقد انهم كانو ضحايا لبعض التجارب النووية او الاختبارات الكيماوية، أو تعرضوا ببساطة الى هجوم حيوان مفترس ملوث.
    وبالنسبة لاحداث 11 ديسمبر فأغلب الصور مفبركة وهذا امر بديهي.
    أما بالنسبة لصورة المسافر عبر الزمن، فالامر غير محير اطلاقا، قد ازور منطقة نائبة بالريف الجزائر والتقط صورة مع اهلها واظهر انني احدث منهم لباسا وعدة وسابدو كانني مسافرة عبر الزمن، لا تنسو بعض القرى المحافظة بشدة على تقاليدها ونمطها في العيش واللباس، والصور بالابيض والاسود يمكن ان تستخرج في اي وقت.
    اما بالنسبة لصورة مريم، فلم اره على انه طبق طائر وانما تبدو لي سفينة مع المجاديف وتعبر عن معتقدات راسم الصورة بقدرة السيدة مريم على فعل المعجزات وهو ما يؤمن به العديد من المسيحيون، انما في ديننا الحنيف الاسلام فنعي كل الوعي ان الله وحده القادر على منح المعجزات لعباده.

    1. زياد عمر يقول

      تفكير حلو يا منيره بس الي نستيه ان السيده مريم ام سيدنا عيسى ليس لها صور اصلا ولاكن بعد الناس يتخيلون و يرسمون لاكن في الاسلام كل ده مش صحيح

  18. sid houcine يقول

    I think Mariem’s photo is not real , Because she is the mother of our prophet Jesus and we can’t see her !!!!!!!!!!!!!!!

  19. hany يقول

    الثورة الاخيرة ثورة مركب في البخر وفية الواخ خشب

  20. h يقول

    بالنسبة للصورة الاخيرة علي انها صورة طبق طائر هي مثل صورة مركب الشمس المصرية القديمة مثلها واللة اعلم

  21. اسامة منصر يقول

    ايا خلينا

  22. karim يقول

    هذه امور تحدث في العالم الغربي فقط لأنه لايوجد آذان ولا أي شيء فهي من أعمال الجن كما أصبحت أوروبا الآن لقد كانت لندن تسمى مدينة الظباب والأن تسمى مدينة الحن لأن الحن أصبح يجلس معهم في بيوتهم كالبشر ثم ألا تلاحظون بعض برامج السحر اللتي تعرض في الشاشة لا يصورونها الا في الأماكن الماجنة . لماذا لا تحدث هذه الأمور في الدول الاسلامية ؟

  23. nicloux ahmed يقول

    هذه الصور مجرد خرافة لا اساس لها بالغرامة و الدهشة

  24. وعد يقول

    ما ابيخ هالصور..ما شفت فيهم اي اي شي مثير للغرابة! بل بايخين جدااااا

  25. Mehdi يقول

    -_-

  26. marwan_zaytona يقول

    في الصورة 3 هناك رجل اخر اعلي اليسار في الصورة السفلي يرتدي بنطلون جينز وعاري الصدر …. فبركة

  27. ابو ادهم الاسطورة يقول

    بصراح حجات غريبة جدا

  28. بوشويشة طاهر يقول

    سلام ، فيما يخص الصورة الأولى (1) المرأة ذات الرداء البني ، ينبغي ان نعلم أن عملية إغتيال الرئيس كنيدي كلها لغز و ليس فقط هذه الصورة ، و هناك الكثير من الشهود الذين أسكتوا أو تم اغتيالهم و حتى الأرشيف الأمريكي فيما يخص هذه القضية تم تمديده و من ثم نتمسك بنظرية المؤامرة و هي أن اغتيال الرئيس كنيدي هو مؤامرة دولة تماما مثل عملية اغتيال الرئيس الجزائري محمد بوضياف. ومن تم لا أعتبرها صورة ذات أهمية.
    أما الصورة الثالثة (3) و التي تتعلق بغدنا سينترون فكذلك عملية 11 سبتمبر كلها مفبركة و هذا بشهادة الخبراء الأمريكيين أنفسهم و من تم هذه الصورة أيضا ليست ذات أهمية بالنسبة لي.
    أما الصورة الخامسة (5) و التي تتعلق بمريم العذراء و الطبق الطائر فهي ليست جديدة و ينبغي أن نعلم أن الصحون الطائرة موجودة منذ القديم على الرسوم الحجرية في حضارة لا اتذكر إسمها الآن و لكن لمن يريد أن يستزيد أن يرجع إلى الوثائقي المتوفر على اليوتوب و الذي يسمى ” سلسلة عصر الإستيقاظ ” حيث يتكلم صاحب الشريط عن الصحون الطائرة و قال أن أدولف هتلر هو من إخترعها ثم تم سرقتها و تحويلها إلى أمريكا بعد سقوط هتلر ، و نظريته تقوم على أساس ديني حيث هدف هتلر عن طريق الصحون الطائرة إلى إيهام العالم بأن الأرض تتعرض لهجوم خارجي و من تم سيكون هو المنقذ للعالم.و من تم فهذه الصورة أيضا لا تشكل لي أهمية ذات بال.و الله أعلم

  29. مهند يقول

    ان الصوره الان اصبح فيها طريقه تجعل الصوره كانها قديمه لاكنها ليست قديمه في الصوره رقم 4

  30. ahmed non يقول

    صورة مريم العذراء لا ادري حقيقة أم لا

  31. علي يقول

    صور للاستحمار

  32. omar يقول

    كل شئ جائز وممكن

  33. محمد رضا يقول

    أكيد هناك اسرار وأسئلة لابد لها من جواب وكل هذه الاسئلة في أخر الزمان

    1. nabilk يقول

      woww