معلومات غريبة ومثيرة عن أول انسان يهاجر من إفريقيا إلى آسيا في العالم

هناك الكثير من النظريات التي تم العمل عليها حول العالم والتي انتجت لنا في النهاية ناتج يفيد بأن الإنسان كان أصله قردا ذكيا وماهرا وهذ هو ما قد وصلت إليه بعد الدراسات التي أجريت هذه الأيام.

معلومات غريبة ومثيرة عن أول انسان يهاجر من إفريقيا إلى آسيا في العالم 1 25/7/2015 - 10:29 م

فقد أكدت بعد المعلومات أن أول ظهور للجنس البشرى كان في جنوب إفريقيا مؤكدين أن أول من هاجر منها كان شخصا ماهر ويعرف علميا بمصطلح ” Homo Habilis ” أى الشخص الماهر.

حيث أكد مارك كولارد الباحث بجامعة سيمون فريزر أن قديما كان يتم التصوير للشخص الماهر أنه يكون مفول العضلات وطويل القامة وشبيه بالقردة إلى درجة كبيرة عن الإنسان حيث إعتقد أنه كان يسير على 4 أطراف وليس قدمين فقط كما هو الوضع الحإلى مع البشر مؤكدا أنه اكتسب مهارة السير على رجلين من التعرف على بعض أدوات العمل المختلفة المحيطة به.

وقد استخدم بعضا من فريق البحث التابع لهذا العالم نظرية التطور البشرى والتي تفيد بأن الإنسان كان مشوها وكان أصله قرد قوى عملاق مفتول العضلات طويل البنية إلا أن هناك نوعية منهم تعيش في جزر فلوريز في اندونيسيا وكانوا هم النوع النادر الوحيد في العالم في ذلك الوقت حيث كانوا يطلق عليهم مصطلح ” Homo Floresiensis “.

وعلى الرغم من كل هذه المعلومات إلا أن فريق العمل سيحاول جاهدا أن يتوصل أكثر إلى حقيقة تطور البشر حيث أن لديهم بعض الدراسات والمعلومات أن أو سلالات كانت في جنوب وشرق آسيا في دول الصين والهند مما سيجعلهم يعيدون النظر في دراستهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.