من هي العرافة البلغارية الضريرة التي تنبأت بموت دونالد ترامب قبل أكثر من 23 عاماً، حقائق مثيرة وغريبة عن المنجمة البلغارية الشهيرة “فانغا”

ربما تكون قد سمعت في الفترة الأخيرة عن المرأة المدعوة “العرافة فانغا”والتي اشتهرت بتوقعها للأحداث بدقة فائقة وبطريقة غامضة أيضاً، وفي السطور التالية سنستعرض بعض الحقائق الغريبة عن السيدة التي اشتهت بتوقعها للأحداث.

العرافة “فانغا” واسمها الكامل هو “فانغيليا بانديفا غوشتيروفا”، ولدت فانغا في مدينة ستروميكا عام 1911 وكانت وقتها تتبع للدولة العثمانية، وتعتبر فانغا مواطنة بلغارية بالرغم من أن المدينة التي ولدت بها تتبع الآن لجمهورية مقدونيا الشمالية.

ولدت فانغا بصيرة لكنها أصيبت بالعمى في الثانية عشرة من عمرها بعد أن تعرضت وعائلتها لعاصفة قوية تسببت في رميها في إحدى الغابات القريبة من منزل عائلتها في بلغاريا، وقال أهلها أنهم وجدوها ملقاة على الأرض وعينيها مليئتان بالتراب.

اشتهرت فانغا بتقديم توقعاتها بطريقة غريبة وغامضة للناس، بدأ الناس في نسيانها عندما لم تحدث أشياء تذكر في الأعوام القليلة الماضية، لكنها قدمت قبل أكثر من 23 سنة توقعاتها لعام 2020 الذي وصفته بالعام الغامض والمظلم للبشرية، وكان هناك صحفي روسي مهمته تسجيل ما تقوله العرافة.

توفيت فانغا في بلغاريا عام 1996 عن عمر ناهز 85 عاماً، وتحققت الكثير من التنبؤات الغامضة التي قدمتها فانغا بعد وفاتها بعدة سنوات، وعاد العالم ليتذكرها اليوم بعد تحقق نبوءتها بإصابة الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية بمرض غريب وغامض في عام 2020!

يذكر أن العرافة فانغا تنبأت بالكثير من الأشياء التي ستحدث في عام 2020، وقالت فانغا ان لرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية سيصاب بمرض غامض سيؤدي لموته، وفسر الكثير من الناس أن هذا المرض هو كوفيد-19، كما تنبأت ايضاً فانغا أن هناك محاولة اغتيال ناجحة للرئيس الروسي بوتين ستحدث في عام 2020.

يذكر أن العرافة فانغا والتي يطلق عليها في بلغاريا لقب “الأم فانغا” تعد مقدسة في بلغاريا وعدد من دول البلقان المجاورة حتى بعد وفاتها، وتم نصب تذكار قرب المكان الذي دفنت فيه في مدينة بيترينش البلغارية، ويأتي الكثير من الناس لزيارة تمثالها الموجود هناك للتبرك به.

يذكر أن الكثير من الأحداث التي وصفتها المنجمة فانغا بدقة تحققت بالفعل لاحقاً وكما وصفنها فانغا بالضبط، ومن أبرز ما تنبأت بحدوثه هو انفجار مفاعل تشرنوبل النووي قبل عام واحد تقريباً من انفجاره، وتنبأت أيضاً بتفكك العرب، ومن أبرز الأشياء التي تنبأت بها وتسببت في تذكر الناس لها مرة أخرى هو التفجير الإرهابي الذي قاده أسامة بن لادن في الحادي عشر من سبتمبر عام 2001، وحدث ذلك بالفعل بعد ستة سنوات من وفاتها عام 1996، وقالت فانغا في تنبؤها الشهير للصحفي الروسي: “سيتعرض شقيقين أمريكيين لهجوم عنيف من جانب طيور فولاذية”.

ونستعرض في السطور التالية بعض الأحداث التي تحققت بعد حديث فانغا عنها:

  • الصراع الجورجي الأوستيني على منطقة “أوستينا” المتنازع عليها.
  • تفجيرات 11 سبتمبر.
  • وصول رئيس من أصل أفريقي للبيت الأبيض، لم يصدقها الناس لأن الرئيس الذي وصل لرئاسة الولايات المتحدة آنذاك كان بيل كلينتون، ومن ثم وصل جورج بوش الابن لرئاسة الولايات المتحدة، وأخيراً وصل باراك أوباما لرئاسة الولايات المتحدة بعد 12 عاماً من وفاة فانغا.
  • تنبأت فانغا بإصابة الرئيس الأمريكي الـ 45 بمرض غريب وغامض، كما تنبأت بوفاته في ذات العام بسبب مضاعفات المرض، وقالت أيضاً أن هناك محاولة اغتيال ناجحة للرئيس الروسي بوتين عام 2020.
  • تسونامي تايلند عام 2004 والذي قتل أكثر من 350 ألف إنسان من الهند وتايلند وأندونيسيا.
  • خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي عام 2020.
  • تنبأت بظهور الصين كقوة عالمية عظمى في عام 2018.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد