قنطار حظ ينقل قطة مصرية من نفايات المطار إلى برمنجهام الإنجليزية

الحظ ليس فقط من نصيب الإنسان، بل أن الحيوان أيضا له نصيب في الحظ الحسن، وأكبر دليل على ذلك ما حدث لقطة مصرية لا يزيد عمرها عن شهر ونصف.

قنطار حظ ينقل قطة مصرية من نفايات المطار إلى برمنجهام الإنجليزية 2 19/8/2017 - 4:28 م

صدفة غريبة تنقل قطة مصرية من القاهرة إلى برمنجهام في إنجلترا

حدث ذلك قبل إقلاع إحدى طائرات الإمارات العربية المتحدة من القاهرة متجهة إلى برمنجهام بالمملكة المتحدة، حيث تسللت قطة صغيرة لا يتعدى عمرها شهرا ونصف الشهر إلى مخزن الحقائب بالطائرة، وتقلع الطائرة والقطة على متنها دون أن يلحظ ذلك أحد، وتقطع رحلة مقدارها 3000 ميل تقريبا.

اكتشاف القطة بعد الوصول وأثناء تنزيل الحقائب

قنطار حظ ينقل قطة مصرية من نفايات المطار إلى برمنجهام الإنجليزية 1 19/8/2017 - 4:28 م

فوجئ أمن الطائرة بعد الوصول، وأثناء تفريغ الحقائب وجود القطة الصغيرة في حالة رعب وهلع، واستطاعوا الإمساك بها وتم تسليمها إلى أمن المطار، الذي سلمها بدوره إلى هيئة الطب البيطري لتوقيع الكشف الطبي عليها، والتأكد من خلوها من الأمراض، وحسب قوانين الحجر الصحي الإنجليزي لابد من بقاء القط تحت الملاحظة لمدة 14 يوما تم خلالها عمل الفحوصات اللازمة له وتقديم أفضل صور الرعاية والتغذية المناسبة.

الإمارات تطالب بتحمل نفقات القط المصري

وباعتبار القط قد وصل إنجلترا على الخطوط الجوية الإماراتية، فقد قررت الشركة اعتبار القط المصري أحد ركابها، وأنها ملزمة بتحمل تكاليف علاجه ورعايته، إلا أن إنجلترا اعتبرته أحد رعاياها باعتباره موجود على الأراضي البريطانية، ويجب أن يعامل معاملة القط الإنجليزي، وكان لها ما ارادت.

منح القط المصري اسما وبطاقة صحية وعرضه للتبني

بعدما أمضى القط المصري المحظوظ فترة الحجر الصحي بنجاح، تم منحه بطاقة صحية تعترف بخلوه من الأمراض، كما أطلقوا عليه اسم (كايرو) باعتبار أنه  آت من القاهرة، وتم عرضه للتبني، وبالفعل تلقت الإدارة عددا من العروض من عدة أسر لتبني القط المصري الصغير (كايرو).

ليس من الواضح بعد إن كانت كايرو سوف تطالب قريبا بلم الشمل واستدعاء باقي الأسرة من القاهرة أم لا :)

#قطة_مصرية

#الإمارات_العربية

#برمنجهام

#بريطانيا

#المملكة_المتحدة

#إنجلترا

#الحجر_الصحي

#الطب_البيطري

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.