قم بزيارة أجمل حدائق الزهور في العالم دون مغادرة المنزل

اليوم لدينا إمكانية السفر من أجهزتنا، يمكننا حتى الإعجاب بأجمل الزهور على كوكب الأرض من المنزل

قم بزيارة أجمل حدائق الزهور في العالم دون مغادرة المنزل 1 10/6/2020 - 6:23 م

الزهور هي واحدة من أجمل الهدايا التي قدمتها لنا الطبيعة، لألوانها، أشكالها المدهشة، روائحها، إنها مشهد رائع، وفي جميع أنحاء العالم، هناك تنوع هائل من الزهور والحدائق المخصصة لها، سيكون من الرائع أن تكون قادرًا على زيارة هذه الأماكن شخصيًا، ولكن الأمر مكلف وصعب التنفيذ، إلا أن هذا لا يعني أنه لا توجد طرق للاستمتاع بعرض الحدائق والزهور.

بفضل التكنولوجيا، من الممكن القيام بجولات افتراضية للإعجاب بجمال الزهور المدهشة في العالم، إليك أبرزها فيما يلي:

  1. لافندر في فرنسا

اللون البنفسجي الجميل لهذا النبات هي واحدة من الأشياء التي تجعل هذه الزهرة المفضلة لدى الكثير، والمكان المثالي لها في فالنسول، فرنسا؛ ولكن ليس من الضروري الذهاب للاستمتاع بجمال هذه الزهور في هذه الجولة الافتراضية، سيشعر المشاهد كأنه وسط حقول زهور اللافندر في هذه المقاطعة الفرنسية الجميلة.

  1. حديقة نيويورك النباتية

هذه الحديقة النباتية هي واحدة من أجمل الحدائق في العالم، بسبب التنوع الهائل من النباتات التي لديهم؛ من بينها زهور رائعة، يمكنك من خلال منصة الحديقة على الصفحة الاجتماعية الرسمية  لها عبر فيسبوك، الاستمتاع بجمال مساحاتها.

  1. حدائق المكسيك

يمكنك القيام بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الجولات في الحدائق المكسيكية، التي تتميز بتنوع النباتات في البلاد، ومن أبرزها زهور موريلوس الجميلة.

  1. حديقة هيتاشي الساحلية

في هذه الحديقة اليابانية يمكنك رؤية مجموعة متنوعة من الزهور الجميلة، يمكن الاستمتاع بهذا المشهد من خلال الجولة الافتراضية التي تقدمها هذه الحديقة من خلال منصتها الرسمية وقناة YouTube

  1. أزهار الكرز في اليابان

في هذه الجولة، يمكنك الاستمتاع بجمال زهرة اليابان التقليدية، وهي أشجار الكرز نقطة جذب سياحي، ويمكن الآن الإعجاب به من خلال الجولات الافتراضية المختلفة التي تظهره بالتفصيل.

  1. زهور الكانولا

في الصين، في مقاطعة Menyuan Hui ذاتية الحكم، مرة واحدة في السنة، من الممكن أن تعجب بحقل طوله 300 كيلومتر مع زهور الكانولا الجميلة، يغيب اللون الأصفر، ويخلق واحدة من أجمل المشاهد التي تراها عين الإنسان.

يمكن رؤية هذا المشهد الرائع من خلال جولة 360.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.