فيديو | أغرب الأطعمة التي لن تستطيع تناولها على الإطلاق

هناك العديد من الأطعمة الغريبة، التي قد تكون مقززة للبعض، ولكن على الرغم من ذلك فهى لها العديد من المحبين من جميع أنحاء العالم.

فيديو | أغرب الأطعمة التي لن تستطيع تناولها على الإطلاق 1 12/10/2015 - 7:21 ص

و لعل أشهر هذه الأطباق التي تم تناولها في الفيديو، والتي سنشرح جزءًا منها هى، يرقات النمل، ودودة القز، والروبيان، والعديد من الأطعمة الأخرى المقززة.

1 – الدوريان من الأطعمة الغريبة الموجودة في دول شرق أسيا، والكثير يتحدث عن الرائحة المنبعثة منه، حيث تم وصفه أن رائحته مقززة للغاية

2 – العناكب المقلية

تشتهر العديد من دول شرق أسيا بتقديم أطباق العناكب المقلية، وبحسب أراء السكان، فهى تحتوى على العديد من الفيتامينات، وتشفي من بعض الأمراض.

3 – يرقات النمل

المكسيك أيضًا واحدة من الدول التي يوجد بها العديد من الأطباق المقززة والغريبة، على سبيل المثال طبق سكاموتس، أو يرقات النمل.

4 – دودة القز

طبق دودة القز من الاطباق المشهورة في كوريا الشمالية، ويتم تناولها هناك وطهيها بطرق مختلفة ومتنوعة، سواء مسلوقة أة على البخار.

5 – حساء دم البط

من أغرب الأطعمة الموجودة في فيتنام، فإذا قررت أن تزور هذه الدولة الأسوية ستتفاجئ بوجود العديد من الأطعمة الغريبة، ومنها حساء دم البط.

6 – الأخطبوط الحى

من الأطعمة الغريبة أيضًا في كوريا الجنوبية، فهو يعتبر من الاطبباق المشهورة هناك، ويتم تقديمه مع بذور السمسم، وبعض الخضروات.

لمشاهدة الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.