صاحب نبوءة نهاية العالم يكشف موعد هجوم الكائنات الفضائية على الأرض

أصبحت كلمة نهاية العالم كلمة تردد كل عام في هذا التوقيت بالتحديد، حيث كانت البداية منذ سنوات، عندما صرح العديد من العلماء عن احتمالية نهاية العالم أو فناء البشرية، وكلها تنبؤات باءت بالفشل، ولم يحدث أي تغيير أو نهاية للعالم بحسب أراء بعض العلماء، وكان أخر هؤلاء العلماء هو العالم ديفيد ميد.

كائنات فضائية

في وقت سابق ظهر العالم ديفيد ميد في تصريحات مثيرة وأكد أن نهاية العالم سوف تحدث في شهر سبتمبر الماضي، وتحديداً يوم الثالث والعشرين، بعد أن أدعى أن كوكب نيبرو سوف يتسبب في نهاية العالم.

وبحسب رأي العالم المثير للجدل، فإن الأرض على موعد لا مفر منه مع كوكب X حيث قال في وقت سابق أن كوكب الأرض يقترب من أجرام سماوية تهدد بفناء البشرية ونهاية العالم.

وخرج العالم ديفيد ميد في تصريح جديد يكشف فيه أن الأرض على موعد مع نهاية العالم في شهر أكتوبر الحالي، وأكد أنه في اليوم الخامس من أكتوبر، أن كوكب نيبرو سيقترب بشدة من كوكب الأرض، وفي 21 أكتوبر الحالي، سوف تكون نهاية الأرض، وفي أواخر ديسمبر سوف يكون هناك هجوم من جانب كائنات فضائية على حد زعمه على الكوكب الأزرق.

الجدير بالذكر أن بعض العلماء بمشاركة العالم ديفيد ميد، أجروا بعض البحوث بعد أن اطلعوا على استنتاجات فلكية سابقة، أن كوكب نيبرو سوف يدمر الأرض في الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي، وهو ما لم يحدث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. الطاهر يقول

    نهاية العالم تكون بالنفخ في الصور بامر من الله عز وجل فاتقو الله و دعكم من دجل الكافرين

  2. حكيم الفوارس يقول

    الفضائيون يعيشون في كواكب تشبه الارض ونحن البشر ايضا في نظرهم فضائيون فكلنا فضائيون. ولكن لن نستطيع الوصول اليهم مهنا بلغنا من علم ومهنا تطورنا فيزيائيا وحسابيا لاننا لن نستطيع اختزال المسافات والزمن

  3. ابو قفل يلعن حنانك يقول

    اقول الله يرفع عنه ولا يبلانا وعلم الغيب مايعلم فيه الا رب العالمين ودمتم سالمين

  4. جاد الصمطى يقول

    نهاية الدنيا علمها عند الله وحده

  5. غير معروف يقول

    هالكافر الكذاب لازال يسوي نفسه يعلم الغيب ويعلم ماراح يحدث بناء على تفاهات من مخه انا أتحداه اذا بيصير شي على الموعد الي حطه . يا عدو الله انت مجرد واحد مختل عقليآ مكانك مستشفى المجانين مايكفي طلعت كذاب كذا مره ولازلت تكذب تعرف انت فيك حاله نفسيه انك تكذب على نفسك وتصدق نفسك وتبغى الناس تصدقك . أصحى ياحمار من غبائك وخلك مع نفسك .