شاهد بالفيديو | أنثي الفأر تحرر صغيرها من فم أفعى سامة

كطبيعة أي أم ترى صغيرها في خطر تحاول جاهدة أن تنقذه من أي شيءقد يصيبه، وهذا ما فعلته أنثي الفأر مع أفعى سامة عندما حاولت التهام صغيرها، ولكن تنعكس الأية بفوز الفأرة صغيرة الجسم.

اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليويتيوب، مقطع فيديو صغير يوثق لحظة معركة عنيفة بين أنثي الفأر وأفعى سامة بسبب محاولة التهام الأفعى صغيرها، وهو ما لم يعجب أنثى الفأر التي هاجمت الأفعى بشدة خوفًا على صغيرها.

هذا وقد انقضت أنثى الفأر على الأفعى بطريقة متوحشة، وهاجمتها بعدد كبير من الهجمات بسبب محاولة خطف صغير الفأر، ويظهر في الفيديو أن الأفعى قد لاذت بالفرار بعد اقتناعها بأن محاولة التهام الفأر الصغير بائت بالفشل بعد علم أمه.

و بحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن أحد السيدات قامت بتصوير وتوثيق الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء عودتها من العمل، والتقطته بكاميرا هاتفها المحمول.

حقق الفيديو منذ نشره حوالي 106 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب فقط، بينما حقق أكثر من مليوني مشاهدة على موقع الفيسبوك، وعلقت عليه مصورة الفيديو، أن هذه اللقطات تعلم الإنسان الشجاعة إذا كان على حق، ويظهر الإصرار الواضح على والدة الفأر الصغير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد