إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب

يعيش معظمنا في أماكن مزدحمة ومزدحمة وقريبة من المطارات والطرق السريعة. حتى في المدن أو البلدات البعيدة، نعلم أنه في غضون ساعات قليلة يمكننا الوصول إلى مكان بكافة الخدمات الضرورية.ومع ذلك، هناك أماكن بعيدة حقًا، حيث سيكون عليك الانتظار أيامًا أو أشهرًا للتواصل مع شخص ما، وهذا إذا كنت محظوظًا.

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 6 17/6/2020 - 11:37 م

كانت هذه الوجهات معزولة جدًا لدرجة أن قلة قليلة كانت تعرف بوجودها، ولكن بفضل الإنترنت، تمكنا من معرفة المزيد عن أكثر الأماكن النائية والمعزولة على هذا الكوكب.

جزيرة ماكواري، أستراليا.

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 1 17/6/2020 - 11:37 م

أستراليا بالفعل مكان بعيد لمعظم البشرية، ولكن الآن تخيل الإبحار جنوبًا، في طريقك إلى أنتاركتيكا والوصول إلى جزيرة بمساحة 128 كيلومترًا مربعًا فقط، الخبر السار هو أنه مليء بطيور البطريق وسيكون لديك لحظات لتتذكرها مدى الحياة. حتى أن هذا المكان أصبح سياحيًا قليلاً، حيث وصل العلماء من القارة القطبية الجنوبية في طريقهم إلى الحضارة.

رابا نوي، شيلي.

تشيلي بلد فريد يشبه العمود الفقري لأمريكا الجنوبية. إن التجول فيه من الشمال إلى الجنوب هو مهمة مستحيلة للكثيرين ولا يزال، أحد أكثر معالمها إثارة للإعجاب والأهم ليس موجودًا في القارة، ولكن على بعد 3500 كيلومتر من الساحل، في وسط المحيط الهادئ.

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 2 17/6/2020 - 11:37 م

تشتهر رابا نوي، والمعروفة أيضًا باسم جزيرة الفصح، بإيواء 887 تماثيل متجانسة بناها رابا نوي قبل أكثر من 500 عام.

Oymyakon، روسيا.

على الرغم من عدم وجودها في جزيرة في وسط اللا مكان، فإن Oymyakon تستحق مكانًا في هذه القائمة لكونها أبرد مكان مأهول بالسكان على هذا الكوكب،

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 3 17/6/2020 - 11:37 م

إنه موقع يمكن أن يقضي ما يصل إلى 21 ساعة في اليوم في الظلام ويمكن أن يكون متوسط درجة الحرارة -58 درجة، لذا فإن الاتصال بالخارج، إذا لم تكن هناك حماية، يمكن أن يكون قاتلاً في بضع دقائق.

سفالبارد، النرويج.

موقع يعرفه كل من قرأ عن مواقف ما بعد نهاية العالم وهي واحدة من أكثر الأماكن النائية على هذا الكوك، وهي أرخبيل في شمال النرويج حيث يعيش أقل من 3000 شخص ولها مساحة معينة: Global Seed Valt.

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 4 17/6/2020 - 11:37 م

يحتوي هذا القبو العالمي على جميع البذور المعروفة في العالم.إنه احتياطي يحميهم للدراسة والاستنساخ في حالة وقوع كارثة عالمية.

تريستان دي أكونيا، المملكة المتحدة.

إنها أبعد مكان على هذا الكوكب يقع في جنوب المحيط الأطلسي ولا توجد سوى طريقة واحدة للوصول إليه: ركوب قارب يغادر من كيب تاون، جنوب أفريقيا، كل ثلاثة أسابيع ويستغرق وصوله ستة أيام بالإضافة إلى المنحدرات التي يبلغ ارتفاعها 600 متر والتي تنتظرك عند الوصول،

إذا كنت تعتقد أنك تعيش في مكان بعيد ستغير رأيك عندما تعرف هذه الأماكن الأبعد عن الكوكب 5 17/6/2020 - 11:37 م

تعد الجولة واحدة من أكثر الجولات تعقيدًا في العالم المعاصر.