يعقوب بوشهري يكشف عن حجم ثروته وكم مرة تزوج ويرفض الحديث عن طليقته فاطمة الأنصاري

رفض مشهور سناب والمؤثر الكويتي “يعقوب بوشهري”، الحديث عن حياته الزوجية السابقة، بخصوص زواجه من فاطمة الأنصاري وسبب الطلاق، خلال تواجده ضيفاً ببرنامج “مراحل مع علي العلياني”.

وتطرف للحديث عن أمور أخرى تخصه، بشأن عدد زوجاته وقيمة ثروته، وغيرها من الأمور التي أسدل الستار عنها في لقاء ممتع وحصري بقناة أس بي سي.

يعقوب بوشهري يكشف عن ثروته

وحل مشهور سناب “يعقوب بوشهري” ضيف برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي “علي العلياني” الذي يتم إذاعته عبر قناة “sbc”، وكشف عن متعلقات تخص حياته، وأثار حالة من الدهشة بعد أن كشف عن حجم ثروته.

وأكد بوشهري أن ثروته حوالي 10 مليون دينار كويتي.

وبسؤاله عن ما إذا كان ينوى تقديم عمل فني رومانسي، من الممثلة التي تستطيع أن تقدم الدور أمامه، أشار إلى “ياسمين صبري”.

كم مرة تزوج يعقوب بوشهري

وكشف بوشهري عن عدد زوجاته، مشيراً أنه تزوج مرتين، دون الإشارة إلى هوية أي من زوجاته.

وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، أن زوجة يعقوب بوشهري الأولى لم يتم التعرف عليها، في حين أن زوجته الثانية كانت مشهورة السوشيال ميديا “فاطمة الأنصاري” والتي انفصل عنها بعد مدة قصيرة من الزواج.

ورفض بوشهري أن يكشف عن سبب طلاقه من الأنصاري، مؤكداً أنه من العيب الخوض في هذا الحديث، مبيناً أنها الآن أصبحت متزوجة، ولا يصح الحديث عن هذه الأمور، وسط تفاعل وإشادات معجبيه.

حيث تناقل رواد التواصل، مقابلة يعقوب بوشهري في برنامج مراحل مع علي العلياني، وأثنى بحديثه العديد من المغردون، مؤكدين أن حواره يعكس مدى شخصيته الطيبة.

من هو يعقوب بوشهري

يذكر أن، يعقوب بوشهري أحد مشاهير سناب شات، ويحظى بشعبية جارفة من خلال مختلف حساباته الشخصية بوسائل السوشيال ميديا، وهو ممثل ومؤثر كويتي الجنسية، يبلغ من العمر 39 عاماً، حيث وُلد في الثالث والعشرين من (يناير) 1983.

علاوة على ذلك، يربط بينه وبين فنانون كثر صداقات وحديث متبادل، إضافة إلى شهرة على الشبكة الاجتماعية، التي جعلته في دائرة الضوء بشكل مستمر، وبجانب ذلك، يمتلك مشروعات على أرض الواقع، تجعله أحد رواد الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد